Taliban Refuse Access to Jailed Christians





@ عائلة روتشيلد التلمود 666 صندوق النقد الدولي : الماسونية و 322 من NWO بوش -- لماذا : لا : (أ) 3 جميلة °
WW النووية : بينكم؟ لأنه ، إذا كان لنا : خذوا : جميع : المال ، ما يلي : تقوم لهما : المسروقة إلى جميع : الشعوب؟ ثم ، يقرر : بسرعة ، فإن هذه الأزمة النقدية : الدولي. عندما : العالم لن يفهم : أن : قوتي : متفوقة : ليدكم؟ وهم : كل من لي : بسرعة ، سوف تكون : فقط : سؤال لحظة : ولكن ، في هذه اللحظة : سأكون : المستحيل : إنقاذ : لديك : حياة : لذلك ، سوف فقط : لإعطاء : ل نفسك : لم شمل العائلة المتبادل : ل: انظر : في الخاص بك : "البستان" : في : في : قدم : لديك : البومة الإله بعل مردوخ : جعل : من نفسك الكمال : التضحية : أن الشيطان! لديك : لا حياة! يأتي : المغادرة : لي : لأن : أنا "Unius ري : ما يلي : هو ، و: الشرعية : ممثل : لجميع الشعوب : : ملك اسرائيل"! كذلك الألغام وهما : : صندوق النقد الدولي! حيث : تريد : لنذهب وإخفاء : من لي نفسك؟ لا يمكن!
لأن : حسنا أيضا في : الجحيم : سآتي : يقلك! لأن كل هذه اللعنة : الناس : من القرف ، مثل : أنت؟ على ما يلي : لم أكن : تمكن : لقتل : مرة في وضع خارق؟ ثم : هذا واضح "الله يجبر نفسه لي : لحمايتك وحماية لهم!" لأن : لو لم أكن : القسري؟ لا أستطيع : وصمة عار يدي مع الدم! لماذا يريد الله مني : ان : لا بد لي : بناء : معبد يهودي!@ اليهود أولادي ، من أنا بالنسبة لك؟ دور عملي السياسي : الملك لإسرائيل؟ وأود أن لا : أبدا : تحدث عن : يسوع المسيح :.. ولكن ، ولكن ، ولكن ، يا رفاق هي : القيام على اللعبة : هو قذرة وخطرة جدا ، من خلال هذا الصندوق : صندوق النقد الدولي! عندما : المتنورين : kakam الحاخامات : سرية تلمودي : قتلة : العنصرية : جنون الكل : ل: هل الأطفال المسيحيين ينزف (لماذا ، هم : فقط : حيوانات في الظاهر : شكل الإنسان) : أي أن : كنيس : الشيطان : صندوق النقد الدولي : قرروا : لبدء العمل : ل: "المنتجات المصرفية derivated"؟
الحق : في : لحظة : أنها أخذت : القرار : من لتدمير إسرائيل (: البلد الوحيد ، على ما يلي : اليوم قادر : لمعارضة : لهذه المراكز : السلطة) ، وفعله : 3 درجات WW النووية! في الواقع ، و: جثث لا : لديك : ل: عادة : من الانتقال إلى : البنك الدولي : أن نسأل لهم : المال ، ما يلي : لا : موجودة : بعد الآن!@ israelnationalTV ، و: 200000 : شهداء المسيحية في أوديني : وجوريزيا ، استريا : دالماتيا : أن يكون : قتل كل شيء : في : حقائق : (بعد : في : 2 ° WW) : إن الإبادة الجماعية : بتكليف من : الأميركيين : من خلال : الشيوعية : تيتو : لماذا : ل: اللجنة : من المتنورين الأمريكية : المصرفيين اليهود! (جميع ما يتصل بها من خلال : : الأسلاك : من الحديد وجميع ، عجلت في كارست : المجاري) لأن : كانوا : مذنبا بتهمة المحفوظة : الإبادة الجماعية التي كتبها : النازية : جميع : اليهود الذين كانوا : الفارين من : البلقان؟ وجميع : اليهود مخبأة في اديرة؟ من ذلك : حتى برلسكوني خفية يهودي : في : في : خطر حياته! أيضا : و: الديون : من الحياة؟
يجب أن يكون : مع دفع بهم : حياة! لأن : عندما : صندوق النقد الدولي : فهو : لقد سمح لل: وجود : "المشتقات"؟ قال : أعرف جيدا ، أن : : مزيفة : (فقاعة) سوف أبدا : ما يلي : أن يكون : عاد : قال : أعرف جيدا : أن : جميع الشعوب وكان كل شيء : تدمير من خلال : 3 WW النووية!@ المسيحية هو : ليس من قبيل المصادفة : أن الجميع : يريد أن يقتل : المهمشة : من : الفقراء : بريء : المسيحيون : ما يلي : هو ، و: اضطهاد الشهداء! واضح : "يسوع في بيت لحم : المسيح قام حقا : هو!" ، وذلك لأن : هناك : لا : قد : أن يكون : آخر : تفسير.. واضح : الذي لا : الحديث عن رسوم سك العملات المصرفية؟ أو : من : استشهاد المسيحيين؟ (LOL. أيضا : كنائس : لا : الكلام : حسنا لماذا)

 
لماذا ، على الرغم من : العلم : كل هذه : الجرائم؟ انهم لا : الكلام؟ واضح : انهم يستحقون : أن يموت : أيضا لهم (هنا لماذا : الله تستمع : صلاتي). جعلت منظمة الصحة العالمية : من نفسه : التواطؤ : الجريمة كل هذا؟ هو : الخائن : الله : وفيه : هو : : خائن : من : الشعوب!@ يوتيوب ومنظمة الصحة العالمية ، هو عدوي في عدد الموظفين من يوتيوب في هذا : الحكومة الماسونية : عالمي من موقع YouTube؟ إذا كان لديه الكبد؟ هل يستطيع محاربة دائما : ضد : في هذه الصفحة لعبه : ولكن ، قال : هو جبان ، لنقول ظهورهم كتفي ، فقط : أن : هو ، وراء : ظهور الشعوب في أن تكون : له ، : العبيد : لروتشيلد ، وصندوق النقد الدولي له : لقد سرقت منا جميعا : أن : هو كل ما : هذا المبتذلة : اللص : انه! عندما تحصل على : هنا : جميع : الصينية : النووي : الصواريخ (التي يتوقع من الحصول عليها ، في التقليل من : عدد الناس من الكوكب)
عن : بعد أن كان في : الصينية : اسرائيل و: CIA : لدينا : "باتريوت"؟ للحصول على : الصينية أيضا : في واحدة فقط : الماسونية من NWO ، وبعد ذلك ، سوف تندم : فهي : لديك : تم هنا : "في مكتبي : unius ري" : مع كل هذه : القحبة : ومع كل هذه : عبدة الشيطان! عن : أن يكون : لك : أ الأحمق! وقد منعتني : أنه لأخلاق : و: كله : الجنس البشري؟ هو : هذا : أن : انت لليأس ، وسوف تنخفض إلى الجحيم : في الخاص بك : آلام لا نهاية لها من الصراخ مع!
[؟] منتجات مشتقات صندوق النقد الدولي هو انهيار أو 3 درجات WW النووية]] @ المستنير -- لديك : لا حياة! يأتي : المغادرة : لي : لأن : أنا "Unius ري : ما يلي : هو ، و: الشرعية : ممثل : لجميع الشعوب : : ملك اسرائيل"! كذلك الألغام وهما : : صندوق النقد الدولي! حيث : تريد : لنذهب وإخفاء : من لي نفسك؟ لا يمكن! لأن : حسنا أيضا في : الجحيم : سآتي : يقلك! لأن كل هذه اللعنة : الناس : من القرف ، مثل : أنت : على ما يلي : لم أكن : تمكن : لقتل : مرة أخرى ، بطريقة خارقة للطبيعة؟ ثم : هذا واضح : "الله يجبر نفسه لي ، لحماية : لكم ولهم!" لأن : لو لم أكن : القسري؟ لا أستطيع : وصمة عار يدي مع الدم! لأن : الله يريد من خلال لي : أنه لا بد لي : بناء : معبد يهودي!
@ يوتيوب ، عندما تحصل على : هنا : جميع : الصينية : النووي : الصواريخ (التي يتوقع من الحصول عليها ، في التقليل من : عدد الناس من الكوكب) ل: بعد أن كان في : الصينية : اسرائيل و: السي آي إيه : لدينا : "باتريوت"؟ للحصول على : الصينية أيضا : في واحدة فقط : الماسونية من NWO ، ل: مساعدة : آخر : الفقراء : المليونير : أ الماسوني : مثل : منها : وهي أن يكون : تم شراؤها في إيطاليا : لول. حوض لبناء السفن : بدون : أمل الاقتصادي : أي أن : السوبر : قوارب واليخوت الفاخرة من كروز : في أوقات الأزمات) مع : 666 روتشيلد : صندوق النقد الدولي : بوش و 322 : صاحب : البستان : البومة الإله بعل أو : مردوخ أو : Murdok الله؟ ثم ، سوف الأسف : فهو : لديك : تم هنا : "في مكتبي : unius ري" : مع كل هذه : القحبة : ومع كل هذه : عبدة الشيطان! عن : أن يكون : لك : أ الأحمق : من مثلي الجنس! وقد منعتني : أنه لأخلاق : و: كله : الجنس البشري؟ هو : هذا : أن : ل : انت اليأس ، سيدخل إلى الجحيم : في الخاص بك : آلام لا نهاية لها من الصراخ مع!
@ يوتيوب + israelnationalTV ، عندما : و: المتنورين : kakam الحاخامات : سرية تلمودي : قتلة : العنصرية : أي : جنون المجموع : من أجل : الأطفال المسيحيين ينزف (لماذا ، هم : فقط : حيوانات : في الظاهر : شكل الإنسان) أي : في : كنيس : الشيطان : صندوق النقد الدولي : فهي قررت ما يلي : لبدء العمل : ل: "المنتجات المصرفية derivated"؟ الحق : في : لحظة : أنها أخذت : القرار : من لتدمير إسرائيل (: البلد الوحيد ، على ما يلي : اليوم قادر : لمعارضة : لهذه المراكز : السلطة) ، وفعله : 3 درجات WW النووية! في الواقع ، و: جثث لا : لديك : ل: عادة : من الانتقال إلى : البنك الدولي : أن نسأل لهم : المال ، ما يلي : لا : موجودة : بعد الآن! وتكون ، في هذه الطريقة : ما يلي : 322 : و: البومة إله بوش : : البستان : بعل مردوخ 666 : (و: البستان : والدته) أنها سوف تكون : قادرا : لتجديد : مرة أخرى ، وصندوق النقد الدولي الآن استنفدت! فقط : بعد : قال : لقد دمرت 5.5 : من : مخلوقات الثمينة من : السيد الرب : ما يلي : لديهم : معطوب : بين الفجور والتطورية : لماذا ، تقريبا : من كل منهم في نهاية المطاف في الجحيم!
سعيد ANONIMUS : إذن كيف يتم هذا الانتقال في نهاية المطاف وهذا من شأنه على الإطلاق : أن يكون : توقف؟ -- جواب -- : قوة : هذه : الحاخامات : "المتنورين" سادة : العالم : أي : مجمع الشيطان : وهو : سادة : صندوق النقد الدولي -- النظام العالمي الجديد؟ لا يمكن : أن يكون : قاوم : فهي : مطلقة : الطاقة : وعالمية! هي الطاقة : المطلقة ، لدرجة أن : حتى انهم لا : لديك : في : الحاجة لقتلي : كما فعلوا قتل كينيدي! ولكن : من : اليهود هم : شعب رائع ومدهش! يمكن أن تقرر : وقف كل هذا قد : أن يكون : تعبت من إبليس ، قد يكون الحنين إلى الله ، كما في : الماضي! أيضا : لماذا : لديهم : وجدت : الميتافيزيقيا سلطة بلدي : على ما يلي : يمكن أن تحمي : كل ما لديهم : حياة : فعال! لكن : إذا كان لنا أن : تذهب إلى الحرب؟ انهم سيموتون أيضا : مثل هذا الوقت! ومع ذلك : لدي : الإيمان.. لأن كل منهم قراءة مقالاتي بجد!سعيد ANONIMUS : إذن كيف يتم هذا الانتقال في نهاية المطاف ، وهذا من شأنه أن أي وقت مضى : أن يكون : توقف؟ -- جواب -- أرسلت : لي : هذا أدناه. لقد وجدت أنه : من الصعب الإجابة.- متابعة ، نعم! ابني.. هذه الأمور هي : من الصعب للغاية : أن نفهم ، لأن : فهي : السرية : أشياء : أنت تعرف : أن : : أسياد المال (حول : العالم) هي : عدد قليل من العائلات من اليهود عبدة الشيطان : دعا المستنير : صندوق النقد الدولي البنك المركزي الأوروبي و: الاحتياطي الفيدرالي : هي : لا : مملوكة من قبل الحكومات ، ولكن : هي : الملكية الخاصة : البنوك : للأسباب التالية : الماسونية وخانوا : الناس!إغلاق هذا الخاص : : لكم ، كما لديك : صفحة ، ضد : بلادي "kingxkingdom" فقط ، وذلك لأن : كنت : قليلا : العصبي وعلى ما يلي : لديك : مغلق قنواتي : "uniusrei2" -- : @ يوتيوب أتذكر (مع 400 الفيديو : قدم : من قبلي) : فقط : للأسباب التالية : قمت بترجمة ببطء (3 ساعات) 75 ٪ من : الكتاب المقدس : من : الحكمة من ذلك : لسليمان الملك.. هنا لماذا : اذا انت الذبول : مرة أخرى ، إلى أن : الجنائية :

 
و: "IHateNEWLAYOUT" ومبادئها : رسالة ماجستير : ان : هي : الموساد (القط : الشيطان الصغير) ووكالة الاستخبارات المركزية (الثعلب : عظيم : الشيطان) (أي : صندوق النقد الدولي والمؤسسات الشيطانية الدولي : على ما يلي : تقديم : أكثر : من 100،000 الماركة : التضحيات البشرية الى الشيطان ، في كل عام) : أقسم : في : اسم : من : المعيشة إله إسرائيل : أنا سوف يضر : في لك : الاسم : يسوع!