Questa NON è una testata giornalistica

Cerca nel blog

Translate

213 شراء المال لم يعد يعني يكون سيد لا شيء

@ صندوق النقد الدولي 666 NWO: روتشيلد التلمود عن الأغيار. ---> مع عائلتك من الفريسيين (كهنة بعل السرية) من التلمود، والحاخامات (المصرفيين) من الفريسيين (IMF المتنورين من لوسيفر)؟ كنت قد خربت وتلف الجنس البشري كله (والأديان المؤسسات، كل ما قمت به للأسوأ: إخضاع البشرية كلها إلى الرق): والواقع أن الله لم يجعل الأشرار! ولكن، كان لك أن كنت وضعت رمز الخاص مقصور على فئة معينة (على نجمة سداسية: المعارضون: شعبي اليهودي: لجعله عملا من أعمال الإبادة والمحرقة)، وذلك لأن: عطشك على السلطة، كل شيء ما: الذي : لك: انها حقا مهمة! والآن، وكنت قد قررت: لتدمير إسرائيل؟ كنت قد أدركت بالفعل: السلطة المطلقة: السيطرة على العقل: و"الأخ الأكبر"؟

    
@ صندوق النقد الدولي 666 NWO: روتشيلد التلمود عن الأغيار. ---> لماذا، هو السلطة المطلقة: المال: ما يلي: انه قيمة المدخلات لك: لعنصر التحكم: كل طاقة عالية، في هذه التحفة من perverversione والفساد والفوضى والانحلال، وهذا هو كل شيء: الماسونية كاذبة الديمقراطيات: من رسوم سك العملات المصرفية. النتيجة النهائية لعملك؟ يمكن أن يعني سوى تدمير إسرائيل على أمل، وتدمير التوحيد الكتاب المقدس! وربما حان الوقت أن تتوقف من العيش لطفيل: 1. لللقيام: دفع، وليس فقط: قيمة: من الخاص / لدينا: المال (خلق من لا شيء)، لجميع الشعوب، ولكن أيضا، 2. لجعل الأجر: الفائدة على هذه الأموال (الدين العام)، ما يلي: هو، في الواقع: لا تقدر بثمن: وهكذا: استخدامك المعارضون: الدول لا يمكن إلا أن عملا من أعمال القتل الجماعي (عمل من أعمال الشيطان: لأعلى الخاص بك الكبير الأعلى : خيانة الماسونية).

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
4 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ @ Synnek1 322 666: كل واحد صندوق النقد الدولي، وهذا، كل واحد: فقط "النظام العالمي الجديد": قذف: إن كان الأمر كذلك، حضارة الشيطان، وجميع: في كل شيء! "-؟؟> واحدة من أتباعك (غير مرئي رقم الهاتف) وتخويف: على هاتفي: منذ 12 ساعة ومع ذلك، في طريقها أراد أن يفعل لي التمنيات الطيبة لليوم اسمي، وقال إن" له مهندس صديق: لديه إسمنت: لمساعدتي بناء الهيكل اليهودي! "حتى الآن، هذه الجملة لقد سمعت بالفعل: في حجم لا" ثلاثية الأبعاد "، منذ فترة طويلة.

    
[حبال البنوك: المركزي (واس خاصة اليهودية: مفتوح حتى يتم التصويت عليه، وقرار إجراء: الحرب العالمية النووية 3 درجات، قليلا قبل أن يفجر الثورات: قال: عزرا باوند)] @ ملك المملكة العربية السعودية: "الشيطان الصغير" -> عندما في عام 2035، وكنت الانتهاء، آخر قطرة: النفط؟ يمكنك متابعة دائما يعيشون مثل الطفيليات، للاستفادة من الرسوم: 4 مليارات دولار: المسلمون السنة، وشكرا لكم: المعبود الخاص بك من "الحجر الأسود"، وذلك لأن: سيكون لديك للقتل، ليس فقط، وجميع المسيحيين في أفريقيا ، ولكن أيضا: كل المسلمين الشيعة، التي جلبت لإبادة: حليفك: الشيطان الأكبر، وصندوق النقد الدولي! بعد أن دمرت: كل شيء تقريبا: المسيحية من خلال المتواطئين الخاص من التلمود، وعبدة الشيطان الفريسيين وصندوق النقد الدولي، كنت اعتقد، يجب أن تحصل على واحد حتى يوم الحساب ضدهم؟ ما، قد تعتقد أنك قادر على الفوز: لعبدة الشيطان: "الشيطان الأكبر"؟ من خلال قوة SatanAllah السر؟ ولكن، إذا كان (SatanAllah): قوية حقا؟

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
4 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[حبال البنوك: المركزي (واس خاصة اليهودية: مفتوح حتى يتم التصويت عليه، وقرار إجراء: الحرب العالمية النووية 3 درجات، قليلا قبل أن يفجر الثورات: قال: عزرا باوند)] @ ملك المملكة العربية السعودية : "الشيطان الصغير" - و> أنت لا تحتاج: أن يكون حليفا للأميركيين عبدة الشيطان (322666)، وحتى، وكنت بحاجة إلى أن تكون قاتلة: الشهداء المسيحيين الابرياء، في العالم كله! ما أنت؟ كنت أكثر من البلهاء الجنائية في كل شيء! لأن عبدة الشيطان عدد قليل:! "عمدا"، وأنها يمكن أن "تطهير" كوكب الأرض كله، من جميع سكانها "، في الواقع، فقد أدان بالفعل الى وفاة الجنس البشري كله لا تعلم أن المسيح الدجال ' ، سيكون رئيس الاتحاد الأوروبي: كيف ثاباتيرو من المستحيل، أن الشخص الذي لديه إيمان بالله سبحانه وتعالى، يمكنك فعل comne كنت مؤمنا، والله لم يكن جيدا يسر ليسكن مع روحها المقدسة في الخاص بك! الروح!

    
[حبال البنوك: المركزي (واس خاصة اليهودية: مفتوح حتى يتم التصويت عليه، وقرار إجراء: الحرب العالمية النووية 3 درجات، قليلا قبل أن يفجر الثورات: قال: عزرا باوند)] @ ملك المملكة العربية السعودية: لعن لك الجهل والفقر والتعصب والشريعة، في الماضي البعيد من الموت والدمار، انها لك،،: هو لك، أنك نشر الدين بقوة شيطانية الخاص: كل المسلمين! فمن يجرؤ منكم الذين، للأميركيين عبدة الشيطان للسيطرة على هذا الكوكب! ولكن، أنا lorenzoAllah: المهدي، في اعتقادي، أن العديد من المسلمين القديسين، ومعبد الروح القدس، وهم يعرفون جيدا أن الإسلام الحقيقي: لا تستخدم: الشريعة الإسلامية، والعنف، وهم يعرفون: ما : الله يا إلهي، هو الحب بلا حدود، وأنه يمكن أن يكون هناك: الحب الحقيقي في الخوف والعنف فقط لأنك خائف أن الحقيقة يمكن أن تدمر الإسلام، ولكن ليس الأمر كذلك، وإذا كان الإسلام الصحيح هي تجربة الداخلية والشخصية العلاقة مع الله!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
4 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[حبال البنوك: المركزي (واس خاصة اليهودية: مفتوح حتى يتم التصويت عليه، وقرار إجراء: الحرب العالمية النووية 3 درجات، قليلا قبل أن يفجر الثورات: قال: عزرا باوند)] @ ملك المملكة العربية السعودية: "الشيطان الصغير" -> ولكن، لأنني أتكلم معك، كما لو كنت شخص نزيه؟ كنت لا تؤمن بالله! إذا كنت تؤمن بالله؟ هل يمكن أبدا أن تفعل دين سبحانه: فعل الإمبريالية! ولكن، أنا الخط الفاصل REI، مدع دون DiScenza، وuniverale الحكومة: العالم، لمدة 50 عاما، ولدي لا حاجة للجيوش: وليس indebolisco: الهوية الوطنية والسيادة، وأنا لا تسعى اهتمامي، لأن العامل لأن الله لمنع ذلك: أن: تقومون به: هذا هو، تفعلونه لبناء عبدة الشيطان: برج بابل جديد! هنا لماذا: الهيكل الثالث اليهودي أمر ضروري للأسباب التالية: عبدة الشيطان الماسونيين يضطر البعل لتحويل فلسطين إلى: كل هذه الآفات السوبر من اليهود الأميركيين

    
[حبال البنوك: المركزي (واس خاصة اليهودية: مفتوح حتى يتم التصويت عليه، وقرار إجراء: الحرب العالمية النووية 3 درجات، قليلا قبل أن يفجر الثورات: قال: عزرا باوند)] @ ملك المملكة العربية السعودية : "الشيطان الصغير" -> أكبر، وذلك بفضل الصحراء بك، وإلا؟ التخلي عن الأمل: هذا الكوكب، وبالتأكيد؟ لن يكون الجمال الخاص، لتحقيق الفوز على: تكنولوجيا "الذكاء الاصطناعي" ما يلي: بالفعل يمكن أن تنخفض من الفضاء الخارجي: لجعل الناجين: حفنة واحدة من العبيد! ولماذا، ربما، أننا لسنا بالفعل كل العبيد، بسبب لك، ل: نحن ندفع أموالنا (رسوم سك العملات المصرفية، والدين العام والتضخم والركود الفوضى لا مفر منه، والفجور والفساد، الخ ...) مع عبدة الشيطان؟ لم تكن أكثر ذكاء: هتلر، في الواقع، أيضا، أنت تقول النصي: ان الفريسيين وقد تضطر إلى القيام به: ولكن حتى لو كان الملوك هم عبيد: كيف يمكن تحرير الناس؟

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
4 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[لورنس العرب، lorenzojhwh lorenzoAllah: أي المسيح اليهودي المهدي عن الحب: في الأخوة العالمية: السلام شالوم = + سلم أيضا أنا الملك الخط الفاصل REI:! ملك إسرائيل] اليوم هو سانت لورانس، والشماس الشهيد: بلدي اليوم اسم، عيد ميلاد سعيد، أتلقى من جميع CIA عبدة الشيطان .. اليوم هو سانت لورانس، والشماس الشهيد: يوم اسمي، عيد ميلاد سعيد، أتلقى من جميع CIA عبدة الشيطان .. - جواب -> NOT MY FAULT IF اليهود ME FOR MEN THE SAME هل جميع! أولئك الذين هم ضدي؟ المجرمون NOT IN THE NAME في كتاب الحياة كتب! IF NOT MY FAULT اليهود هو بالنسبة لي، للرجال: هي كل نفس! أولئك الذين هم ضدي؟ المجرمون: لم يتم اسمك مكتوب في سفر الحياة!

    
ربما الخالق هو مثل المخلوقات؟ كلمته هي ذكية، الشخصية (ولكن ليس الحكم الذاتي ومستقلة)، روحه هو شخصي، ذكي (ولكن، لا الحكم الذاتي: مستقل)، لأنه، وورد، الروح، والفكر (الآب) هي وحدة واحدة فقط! وبهذه الطريقة، وهي تعمل دائما معا، لأن هناك لا يمكن كسرها: كمال لانهائي: من، حب واحد فقط لانهائي! كنت فقدت جميع النفوس، سوف كان من الأفضل: لك ما يلي: لم لدت من أي وقت مضى! ويل لكم! ويل لكم! ويل لكم [المملكة العربية السعودية؛ صندوق النقد الدولي] نتعلم العيش بكرامة:! المجرمين والخنازير، وأسماك القرش القرض! تعلم العيش بكرامة وليس في العيش كما الطفيليات على هذا الكوكب .. من هو هذا الحمار كسر، وأنه قال لك، وأنك سوف تذهب إلى السماء على أي حال: حتى لو كنت تقتل المسيحيين والأبرياء؟ 322 بوش الكلب! 666 روتشيلد العلجوم! CIA synnek1 صندوق النقد الدولي 666 -> لأنك كنت أتساءل؟ يهوه الله لديه أجندته الخاصة أيضا! وسوف يموت كل شيء، إلا إذا كنت تأتي لي: FAST!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
4 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
CIA synnek1 صندوق النقد الدولي 666 -> لا ينبغي أن نندهش: إذا مع مرور الوقت، كنت أشعر دائما حبي أقوى، لأن الجميع في NWO، وأنهم جميعا يشعرون، حبي وغضبي: هذا هو ميتافيزيقي! -> لا تفاجأ: إذا مع مرور الوقت، كنت أشعر دائما حبي أقوى، لأن الجميع في NWO، وأنهم جميعا يشعرون، حبي وغضبي: هذا هو ميتافيزيقي! Synnek1 @ CIA صندوق النقد الدولي 666 -> بلدي: الموضوع، هل رغبات افضل ما لديكم: الخط الفاصل REI لملكك؟ ولكن يجب عليك أن تفعل كتلة: له: لوحة المفاتيح! CIA synnek1، موضوعي، هل رغبات افضل ما لديكم للملك الخط الفاصل REI؟ ولكن يجب عليك أن تفعل كتلة: له: لوحة المفاتيح!

    
@ البومة الله روتشيلد صندوق النقد الدولي @ 666 -> توقف. إيقاف السكن وطفيلي لسرقة رسوم سك العملات المصرفية من خلال البناء، وبهذه الطريقة لجلب جميع الشعوب إلى اليأس، والدمار! كما، أيضا، هي المتواطئين الخاص في المملكة العربية السعودية: ما يلي: تمتص النفط والمال مع الله (الطبيعة) ودفع: شركة Quada، لقتل: 300 المسيحيين: كل يوم، لأن: نحن نعلم: أن: لل الشيطانية من التلمود والقرآن؟ المسيحيين هم المشركين، ولكن، أليس كذلك! CIA صندوق النقد الدولي @ 666 Synnek1 -> ما، ينبغي أن أقول، لإرضاء أعدائي؟ @ اليهود المتنورين من صندوق النقد الدولي -> STOP! كما أن تعيش الطفيليات على الشعب! ولكن، لديك مفهوم العيش بكرامة؟ ولكن، هل تعرف ما هو كلمة "الكرامة"، هو؟ وقف لسرقة رسوم سك العملات البنك لجميع الشعوب!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
1 mese كرة القدم

    
وزير الخارجية الايراني صالحي: "سوريا، وتجازف بالتحول إلى أفغانستان أخرى،" علي أكبر صالحي، وزير الخارجية الايراني منوشهر متكي (شينخوا) آخر تحديث: 09 أغسطس في طهران 16:17 - (ادنكرونوس) - في رسالة نشرت في صحيفة واشنطن بوست؛ التأكيد على قربه من البلاد إلى أوروبا، وهي القضية التي "لا يبدو ما يدعو للقلق" القوى الغربية: - الجواب: "إذا كان الأسد أن يسقط فجأة، وفسيفساء جميلة الأعراق والأديان والثقافات سوف ينهار". -> ولكن هل هذه الفسيفساء أن إيران قد دمر بكل قوته لوضع نفسه على نفس المستوى من الجريمة: من "جامعة الدول العربية والمملكة العربية السعودية لها: الجنائية أيضا، ضد حرية الدين" وأفضل من جميع المسلمين، الذي يرغب في مهاجمة! فقط عندما كانت تعمل الأسد لإجراء إصلاحات، لأنه، إذا، لا يمكن أن تكون هناك ديمقراطية في سوريا، ليست سوى لخطأ من صندوق النقد الدولي: وجميع الديمقراطيات الزائفة رسوم سك العملات المصرفية له الماسونية: مع الإمبريالية السعودية: لتدمير المسيحية

    
@ روتشيلد -> لماذا: الرومانية الكاثوليكية الملك والفاتيكان، كما كانت تفعل و، والجرائم الشاذة من التضحية البشرية: (لغسل خطايا اليهود: كما يقول: سر التلمود): أنها لم تفعل ذلك : ما يلي: هتلر، فعلت؟ لأنهم كانوا يعرفون: أن المسيحيين واليهود يوم واحد سوف تصبح واحدة مع الناس REI الخط الفاصل، وأن السلام الذي أعلنته الأنبياء، وعلى العالم كله، وسوف تصبح حقيقة واقعة! وبالتالي فإن خطط الشيطان، سيتم تدمير! وأنا على صنع: هذه النبوءة: إذا كنت لا أريد أن أموت!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
1 mese كرة القدم

    
أنا لم، لا مصلحة لإخفاء / المخفية: جرائم الكاثوليك ضد اليهود! أنا لا أحكم على مجرم: جريمة، من أي شخص، لأنني قانون الانتقام، فقط: للجرائم في المستقبل! وبهذه الطريقة: لا يهم بالنسبة لي، إذا كان شخص بريء هو: الهندوسية اليهودية، مسلم، الصينية، وما إلى ذلك .. وقال انه سيكون على علم، أن الخط الفاصل REI له، له إرادة الانتقام .. لأن اليقين من القانون هو حماية الرجال الصادقين!

    
أنا لم، لا مصلحة لإخفاء / المخفية: جرائم الكاثوليك ضد اليهود! أنا لا أحكم على مجرم: جريمة، من أي شخص، لأنني قانون الانتقام، فقط: للجرائم في المستقبل! وبهذه الطريقة: لا يهم بالنسبة لي، إذا كان شخص بريء هو: الهندوسية اليهودية، مسلم، الصينية، وما إلى ذلك .. وقال انه سيكون على علم، أن الخط الفاصل REI له، له إرادة الانتقام .. لأن اليقين من القانون هو حماية الرجال الصادقين!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
1 mese كرة القدم

    
أوباما @ 666 322 -666 وصندوق النقد الدولي CIA -> dickhead، أنا لا أذهب للعيش على اعتبار أنه رقيق في ظل نظام للرسوم سك العملات البنك الماسونية! لذلك، وأنا لست خائفا من الموت! اللعنة عليك! أنت والعالم الذي تعيشون فيه مع هذا القرف! -> آه آه آه -> (مع نفس الأسلوب: من ندعي أن يكون في حق المؤلف): عبدة الشيطان ودمرت: "DiscepoloBenedetto" (الذي كان 10000 فيديو: مسيحي من جميع TBNE للجميع: ذلك، لن ندد TBNE؟ دمرت: وسلم) الخاص بك شيطانية CIA 666! مواقع مسيحية كثيرة، مثل، uniusrei2 بلدي، وكثير من أصدقائي، وما إلى ذلك .. لأنه، اتخذت عبدة الشيطان التحكم الخاصة بك: من يوتيوب وجوجل: يتم تنظيم وبطريقة مؤسسية، لتدمير المسيحية: التوحيد وعلى أمل إسرائيل! هذا هو ما يريد صندوق النقد الدولي قال روتشيلد: نشر الشيطانية!

    
@ أوباما و666 322 -> آه آه آه -> (لا يخدع stessa TECNICA دي: دي pretendere avere أنا diritti دي autore): هانو distrutto: "DiscepoloBenedetto": (تشي AVEVA 10،000 كريستياني الفيديو: TUTTI ديلا TBNE: تشي، لا TBNE غير avrebbe ماي denunciato لوي) ط توي satanisti ديلا CIA:؟! هانو distrutto:، molti ستي كريستياني، تأتي، IL MIO uniusrei2، ه دي tanti miei يكلفون، ECC .. بيرش، وأنا توي satanisti هانو PRESO ايل controllo: دي دي جوجل يوتيوب ه: ه سونو organizzati في istituzionale مودو، IL في rovinare cristianesimo: IL monoteismo ه لا إسبيرانزا دي Israele! è questo تشي vuole Rothscild ديل FMI: diffondere ايل satanismo!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
1 mese كرة القدم

    
@ 666 صندوق النقد الدولي روتشيلد -> كأكبر عنة اليهود وللجميع: للجنس البشري، مثل لعنة: مثلك (الفريسيين جميع عائلتك: البعل) فعلت: لتصبح: بطل لليهود؟ (يكفي أن يملك المال، لليهود، لتصبح:؟ بطلهم) والواقع أن كل المحرقة، وقد تم ذلك المحرقة: لخطأ خاصتك وحده! وملعونا عهد سليمان، وما إلى ذلك .. هل قتل يسوع؛ ECC .. ECC. @ ملك المملكة العربية السعودية -> أنت ملك الكرات! للأسباب التالية: شراء المال لم يعد يعني يكون سيد لا شيء! وكنت ملك لا شيء! فقط يمكن أن لا تشتري العبد: ماله! كما انت يمتلك عمله: ليصبح عبدا من عبدة الشيطان اليهود؟ التوحيد في كل العالم، انتقل إلى الخراب: لمذنب واحد منكم؟

    
@ Rothscild -> قادمة، لا PIU غراندي maledizione: ديلي ebrei ه دي TUTTO: IL genere umano: يأتي: UNA maledizione: تأتي الشركة المصرية للاتصالات (لا توا famiglia دي دي farisei بعل): هكتار finito: في diventare: الأمم المتحدة eroe: في GLI ebrei؟ (ه sufficiente، avere أنا soldi، في GLI ebrei، في diventare: IL لورو eroe؟) infatti، ogni المحرقة، Olocausto è stato fatto: في colpa توا: soltanto! تو هاي maledetto ايل دي regno Salomone، ECC .. تو هاي fatto uccidere جيسو؛ @ رد dell'Arabia Saudita -> تو إس إي آي ايل إعادة: دي coglioni! بيرش: comperare ايل denaro: significa: غير essere PIU padrone: لا عقوبة دي! ه تو إس إي آي: إعادة ايل ديل لا عقوبة! لو شيافو منفردا حمى مجهولة السبب comprare: IL سو denaro! يأتي: هاي تو finito: في diventare لو شيافو: دي ebrei satanisti؟ في rovinare ايل موندو نيل monoteismo؟


الإمبريالية الشيطانية: من السلفيين السعودية جزيره العرب: رعب لجميع كلمة جدول أعمال تفعل WW النووية]، أن المواطن اللبناني ومع ذلك، لم يسمح له بمغادرة الأراضي السعودية، وفقا Sabak! "السعودي واللبناني اتهم بمساعدة الشباب فتاة تبلغ من العمر 28 عاما الفرار من المملكة إلى البحرين ولبنان، حيث وجدوا ملجأ في كنيسة"، كما يقول الموقع، نقلا عن والدي السعودية. وكان هذا الأخير التقى الرجلان في الشركة حيث تعمل في الخبر. وعلينا أن نتعلم 30/07/12 (Hallelujah.) كان بعيدا السعودية الشقيقة مرة أخرى، بعد أن طلب الأب بطرس Zakarias على واحد من المواقع حيث منصر من الولايات المتحدة الأمريكية: العهد الدولي مع العراق وآخرون: youtu. be/ZiLZ8U5Q7mY

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
وسوف تنتهي في سوريا مهنة الجنائية للNWO وصندوق النقد الدولي لها! EN سيري mettra زعنفة à لا كاريير criminelle دي لا NWO وآخرون SA FMI! EN SIRIA pondrá زعنفة وكاريرا ديل الجنائية لا نويفو سام مونديال Y POR شرم FMI! في Syrien endet يموت kriminelle Karriere قصر NWO صندوق النقد الدولي السين اوند! --- OR، -> أو، وسوف تعاقب كل واحد منكم يجعلك تموت خلال 3 WW النووية ... ALTRIMENTI؟ IO punirò TUTTI أصوات العراق facendovi morire دورانتي لا WW 3 ° nucleare سوريا: "قريبا الحكومة في الشمال" المالح الخصم يحاول مرة أخرى، سوريا: المالح الخصم يحاول مرة أخرى "قريبا للحكومة في الشمال" - جواب -> NO! سوريا لن تقسم! جامعة الدول العربية والمملكة العربية السعودية، الذين أرسلوا قواتهم: من السلفيين والقاعدة؟ سيعاقب! استشهاد الشعب السوري: بسببها؟ كان استشهاد الرهيب!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
سوريا: المالح الخصم يحاول مرة أخرى، "قريبا الحكومة في الشمال." سوريا: المالح الخصم يحاول مرة أخرى "قريبا للحكومة في الشمال" - جواب -> NO! سوريا لن تقسم! جامعة الدول العربية والمملكة العربية السعودية، الذين أرسلوا قواتهم: من السلفيين والقاعدة؟ سيعاقب! استشهاد الشعب السوري: بسببها؟ كان استشهاد الرهيب! - جواب -> NO! لا SIRIA غير سارة divisa! لا يجا عربة ه L'السعودية Saudita: تشي هانو inviato جنيه لورو milizie: دي آل Quaeda؟ saranno puniti! IL martirio ديل بوبولو siriano: في colpa لورو؟ è stato الأمم المتحدة martirio terribile!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
سوريا، بعد أكثر من شهر يظهر: TV على الرئيس الأسد: الأسد في الصلاة أبداه التلفزيون الحكومي الأسد في الصلاة أبدته الدولة TV آخر تحديث: 19 أغسطس، دمشق - (ادنكرونوس / IGN) - في اليوم الذي يصادف نهاية شهر رمضان وقد بثت التلفزيون الحكومي صورا للرئيس السوري الصلاة في مسجد في دمشق. وكان في العام 4 يوليو: آخر مرة ظهر. - جواب -> YOU: (الأسد)، فلن يكون قتل! وعبدة الشيطان من صندوق النقد الدولي CIA: 666، 322 الماسونيون: السنة السلفية الشريعة من آل Quaeda: للإمبريالية السعودية؟ فإنها لن يفوز في سوريا! HOW قد فاز في ليبيا

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
2012/08/19 الفاتيكان. وأوضح بنديكت السادس عشر يسوع، خبز الحياة، لم يكن المسيح الذي يتطلع إلى العرش الأرضية خلال صلاة التبشير الملائكي، أن يسوع لم يسع شعبية، انه دفع تلاميذه أن تقرر، بحسن استقباله دون صعقهم عن إنسانيته: البابا ، والانضمام اليه بشكل عميق والشخصية. إعادة اكتشاف القربان المقدس "عن كل التواضع وقداسة الله، تصبح صغيرة له، وقطعة من الكون التوفيق بشكل كامل في الحب". كاستل غاندولفو (اسيا نيوز) - "يسوع المسيح لم يكن الذين يتطلعون إلى العرش الدنيوية وقال انه لا يسعى لقهر شعبية القدس في الواقع، وقال انه يرغب في الذهاب الى المدينة المقدسة للمشاركة في مصير الأنبياء، وإعطاء حياته في سبيل الله والشعب، "... - ANSWER-> أيضا، وأنا لا البحث، العرش (وهذا هو التضحية بلدي)! ولكن، إذا سوف لا تأتي العرش مني؟ سوف يحرق العالم: في النار الذرية: ل: لا بد من العودة لسيادة النقدية: لجميع الأمم، ثم قم بإنشاء صندوق النقد الدولي الجديد!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
لا! أنا آسف، ولكن، والعنف الذي فعل الشر لشعب مسالم، لا تدخل لا: في ملكوت الله! NO! فإنها لا تأتي أبدا! لا! dispiace ميل: يا أماه، أنا violenti: ذكر تشي ايل fanno لpacifiche persone :: entrano غير: نيل دي ديو Regno! NO! غير potranno ماي entrare! [لجميع المسلمين البلد: أي بلد مسيحي السابق الشهيد، إذا، لا laicized: بسرعة؟ سيكون من المستحيل بالنسبة لي أن أكون قادرا على: القيام به: تجنب WW 3 النووي! ولكن من قال لك، وهذا، وسوف تذهب الى السماء؟ انه قد خدع لك! لا! لم يكن لي المقدسة، القدس، القدس: الله] لا! أنا آسف، ولكن، والعنف، والناس المسالمين الذين لفعل الشر، لا تدخل لا: في ملكوت الله! NO! فإنها لا تأتي أبدا!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ Rothschilf صندوق النقد الدولي 666 البومة الله -> لا! ليس لدي: 1. الاضطرابات الدينية أو 2. ليس لدي الأزمة باطني: 3. ليس لدي خارق للهدايا: أنا لا عقلانية تماما ويمكن أن تأتي إلى روح وجودي دون أن تفككت هنا هو لماذا: لا أرى: ونسمع شيئا: ان: ليست كذلك. الألغام في ثلاث الأبعاد؟ ليست سوى تكهنات، وخصم: الحدس: الفلسفية المرتبطة الإيمان في الكتاب المقدس ما يلي: ويسمى الميتافيزيقيا! اللعنة Rothscind: لم أدخل في الماسونية، كما كنت تريد! القذف الخاص ضدي؟ يمكنك وضعها في مؤخرتك!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ @ IsraelNationalTV إسرائيل -> بين عدد قليل من الناس الذين يعرفون: بطريقة عقلانية، هذا السر؟ هناك ملك المملكة العربية السعودية: في الواقع، هناك اتفاق صريح: بين: عليه وعلى المتنورين لتدمير إسرائيل! في الواقع، وهذا هو، وقتهم: لنشر الإسلام: من خلال: المال والعنف والتعصب: من السلفيين: من الذي هو على وجه التحديد الجناح المسلح: هو: تنظيم القاعدة! (وهذا هو السبب في أنها يمكن أن يموت كل يوم 400: شهداء المسيحية: في اللامبالاة العامة:؟ لكن، والهدف الحقيقي من ذلك، من جميع المسيحيين الأبرياء الشهيد هو من يأتي لك:! لقتلك)

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
1_2: @ TV إسرائيل الوطنية، أخي -> أسباب التالية: كل اليهود هم: يعتنقوا المسيحية: في عالم الأزياء غامض؟ السبب: يمكن أن يتم إبادتهم: من المتنورين: صندوق النقد الدولي: بطريقة منتظمة (أي، أي بعد 70 عاما: حول: والآن، انها بدورها لإسرائيل إلى أن تمحى من: لالهولوكوست وسلم)، في الحالات التالية: حيوان يموت خنق: و: كل ما قدمه من الدم (أي، حياته: هو له، وليس لك أكله، ولكن، كنت تأكل وسلم: إلى الأغيار: كما لي، ل: كما التلمود الخاص يقول: "ليس لدي : الخطر في أن تصبح حيوان ": (للأكل دم الحيوان) في الواقع، أنا بالفعل حيوان من النموذج الخاص التلمود الإنسان لهذا، ومع ذلك، هو لKakam الخاص بك:! الحاخامات المستنير سوبر: و، على العالم الخفي:!! لا يمكنك معرفة أي أن المتنورين: سوبر الفريسيين الحاخامات: kakam: صندوق النقد الدولي: فهي تعميم: من: مجمع: التي تحتوي على، كنسبة مئوية من دماء الاطفال الكاثوليكية: ضحى، والحملان لل تنقية: الخطاة،

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
2_2: @ IsraelNationalTV صديقي! ---> ولكن الدم (أي مجمع: الغبار والرماد) أن يتم، أيضا، وتناول الطعام: ((الاستنشاق: حقن: مع المخدرات)) من خلال: الطقوس الدينية كثيرة: كيف، مع بيض طقوس الزواج، وما إلى ذلك ... لماذا، كنت اليهود: سرقت كل ما: من خاصتك ه حقوقنا من يهودية (لا يوجد أكثر): وكنت قد أصبحت: كل أنت أيضا: كيف هي غير اليهود، هنا، للأسباب التالية: في وضع السرية: أنت جميع المسيحيين أصبحت ((هذا هو دم المسيح: أنه: من خلال دم المسيحيين:! التي هي في عروقك)!)! هنا، للأسباب التالية: وفقا ل: القانون: ودوريا: المتنورين: يجب القيام به: ويكون لديك: السلطة للتخطيط المحرقة: Shaoah: ضد كل اليهود! في الواقع، لقد رسب لك: من يهوديتهم: من حقوقهم (قد ينلها نصيب من دماء الأطفال المسيحيين)، ولكن هذا؟ كنت لا تعرف!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
3_3-IsraelNationalTV @> لأنه، أنه، الفريسيين المتنورين: لصندوق النقد الدولي، 666: البومة الله: بعل MArduck، كانوا يعرفون جيدا أن الشعب وحده هو من يستطيع اليهود: لا وقف: في الشيطانية لهذه المراكز: الطاقة: الجنائية (لأنه، حول: الماسونيين عبدة الشيطان:؟ يتمكنوا من ثقة عمياء)! هنا، الفريسيين سوبر Kakam: المتنورين من قبل إبليس، وخططوا دائما: إبادة (الهولوكوست): المحرقة: لليهود ((كما هو الحال الآن: لا بد من تدمير إسرائيل في حتمية: WW النووية: 3 °))! ولكن بسبب أن قتل اليهود: من الناحية القانونية: اليهود كان لا بد من خفض: على مستوى الأغيار هو السبب: لليهود تم الشرب (غدرا): دماء الاطفال الكاثوليكية! بل هو أيضا من هذا: السبب الحقيقي: غامض غير مرئية، في وضع خارق: لماذا، والمسلمين يريدون قتل اليهود لأنهم يشعرون المسلمين (لقوة الشريعة SatanAllah)، أن اليهود أصبحوا المسيحية: في الوضع غامض!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ HALLELUIJAH! -> أنا هنا! الشيطان يرتجف! وكل ما هو له: كل القرف؟ يرتجف معه لأنني الخط الفاصل REI:! ملك واحد فقط على كل العالم: أي ملك إسرائيل: lorenzojhwh: ومهدي فلسطين lorenzoAllah الناس! @ سبحان الله -----> قدسي الكرسي JHWH المجد هلليلويا SALAMA شالوم SALAM SALAAM PACE السلام 和平 평화 שלום السلام ΕΙΡΗΝΗ शांति МИР BARIS هوا بينه باز kapayapaan بيه 平和 باز سلم --- جدا -> الحب


    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ IsraelNatinalTV -> إذا كان الحب: هو لجعل حياتنا: هدية من الحب الشديد للوطن ولكل الشعوب؟ حتى لاستشهاد؟ ثم، علم يسوع المسيح في بيت لحم إلى الحب، إلى كل واحد منا! كما يمكن أن تكون يعاقب بأنه الشخص الذي، ما قام به من العدو نفسه يسوع المسيح؟ @ TV إسرائيل Natinal -> SE اماري: è أجرة ديلا نوسترا فيتا: الأمم المتحدة estremo دونو دي أموريه: لا باتريا في: ه ط Popoli في TUTTI؟ فينو آل martirio؟ allora، جيسو كريستو: دي Betlemme هكتار insegnato الإعلان اماري: أ أمة الإسلام TUTTI! تأتي سارة punito: colui تشي، ها fatto: دي SE stesso ايل دي جيسو كريستو nemico؟ [على يوتيوب / يوتيوب: الصفحة؟ المستخدم / يوتيوب / تغذية تصفية = 1] @ صندوق النقد الدولي -> @ synnek1 666 CIA ماجستير -> إذا لم يكن لمنع موظفيك الاطر (Abel2003Gmail torinthehedgehog، LittleBigSonic10)؟ سيتم إغلاق هذه الصفحة أسفل! هذا ما تريد؟

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
سوريا علقت من الدول الإسلامية، وإيران تعارض [رويترز] [مكة مخبأ: قتلة satanallah: أنها تقتل: 300: شهداء المسيحية: بريء: كل يوم في العالم للامبريالية السعودية السلفية:! أي تنظيم القاعدة] تم تعليق سوريا المنظمة:: التعاون الإسلامي (OIC). القرار: تم إجراء المعروف: مع: بيان: في ختام القمة: منظمة: مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية. المشاركون: ([المتواطئين الجنائية]) وافقت: "ضرورة إنهاء: على الفور أعمال العنف في سوريا (من المخطط لها: وتمويلها: السعودية لتوسيع الإمبريالية) وتعليق إلى:. من قبل منظمة المؤتمر الإسلامي هذا البلد" القمة وقال انه "منزعج بشدة، عن المذابح وأعمال غير إنسانية: التي يعاني منها الشعب السوري (لأن الإرهابيين هم السلفية: من AlQueda: أن: ليست السجناء وقتل كل هؤلاء، أن لا تعبئة الجيش للمعارضة!) ".

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
سوريا [مكة مخبأ: قتلة satanallah: أنها تقتل: 300: شهداء المسيحية: بريء: كل يوم في العالم للامبريالية السعودية السلفية:! أن تنظيم القاعدة] وفي تصريحات للصحفيين في قمة الغاية، الأمين العام لمنظمة الإسلامية وقال ان: أكمل الدين إحسان أوغلو (التي لم تكن لديها الشجاعة للتعامل مع الشخص المسؤول عن الحكومة السورية جبان كذاب): قمة "ليست: وظهرت عليه: الدعم: للتدخل العسكري الخارجي" في سوريا ([ التي، في الواقع: هو أكثر منه حقيقي، مع السلفيين الميليشيات 20000: و آل القاعدة، على ما يلي: احتلوا سوريا]). دعا الأمين نفسه: قرار تعليق: الدولة: المنظمة: ك "رسالة إلى المجتمع الدولي أن ...: مسلم يدعم المجتمع: التوصل إلى حل سلمي: لا وتريد مبعثر: إلى: الدم" (تماما عكس ذلك: لأن السلفيين لا تترك: إذا وراء الطوائف المسيحية ولا تتسامح مع التعددية)!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
سوريا [مكة مخبأ: قتلة satanallah: أنها تقتل: شهداء المسيحية:: 300 الأبرياء: كل يوم في العالم للامبريالية السعودية السلفية: أن القاعدة!] وزير الخارجية الايراني، علي أكبر، وانتقد: القرار الذي اتخذ في القمة قائلا: ان: أنه مخالف لميثاق الأمم المتحدة: منظمة (ولكن المجرمين لا تحتاج: لاتباع سياسة، هو البلطجة، والكذب، والتي، هي طريقتهم). "قبل اتخاذ هذا القرار تحتاج إلى: تشجيع الحكومة السورية: القمة: لذلك: ما يلي: أن يكون قادرا: إلى: الدفاع عن أنفسهم ويلقون باللوم على: جميع الإرهابيين لجامعة الدول العربية (الشيطان قليلا))، والمتواطئين معهم (الشيطان الأكبر) وذلك: أن: قال: "وقال الوزير، يمكن للمشاركين الاستماع رسميا: آرائه (أي قرار قبل prenere): وكالة: الجمهورية الاسلامية الايرانية، أولا قليلا: مغادرة: قمة هذا الصباح.

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
سوريا [مكة مخبأ: قتلة satanallah: أنها تقتل: 300: شهداء المسيحية: بريء: كل يوم في العالم للامبريالية السعودية السلفية:! أن تنظيم القاعدة] إيران: ذكرت: التعليق: سوريا: منظمة المؤتمر الإسلامي ( منظمة المؤتمر الإسلامي) قائلا: ان: قرار ضد: حليفه هو "غير عادلة". أبعد من ذلك، العكس: الإجراء من اللائحة! "كان ينبغي أن يكون سوريا: أولا: دعوة: منظمة ... وفي الوقت نفسه، أبو عمار، قائد المتمردين من النصر في وسط مدينة حلب، مسرحا لقتال شرس: أكثر من شهر هددت باستخدام: جميع المساعدات ' تنظيم القاعدة: ما يلي: إذا كان الغرب لا تزال ترفض إرسال أسلحة إلى سوريا لمحاربة قوات الرئيس الأسد "نحن لا نريد، ولكن إذا لم يساعدنا أحد، ونحن سوف يقوم العهد معهم. إذا كانت هذه هي الجنود - خلص - سوف تشارك: في غسيل المخ: سكان، حلب تصبح قاعدة لها في ثلاثة أشهر. "

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
سوريا [مكة مخبأ: قتلة satanallah: أنها تقتل: 300: شهداء المسيحية: بريء: كل يوم في العالم للامبريالية السعودية السلفية: أن القاعدة!] 16 أغسطس 2012. ولكن من غسيل المخ وقد تم: ضد: جميع: المشاغب، الأسد من جميع وسائل الإعلام، التي يسيطر عليها الصهاينة لصندوق النقد الدولي، من أجل تدمير إسرائيل، وتدمير التوحيد، لأنه، والشيطان، هو الذي يجب أن يفوز! هنا، ليتم طرح dell'Arbia الملك العربية السعودية،، والكثير من الدخان في العيون! ولكن، في الواقع، والمنطق dell'imperilismo: ليست لتقاسم السلطة مع شخص غزا! هذا هو السبب: كل المسلمين يجب أن تقع: في فخ الحرب العالمية النووية 3: وسيتم فيها إلى الإسلام: ما تم إنجازه على النازية

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ 666 الشيطانية التلمود: CIA ---> الدولة لا ينبغي أن يكون فقط الجلاد: من المواطن، لللقيام الدفع في الناس:٪ 270: من قيمة: من ماله (المصدر: عالم جياسينتو Auriti)، ولكن ينبغي أن حماية المواطنين، الأكثر ضعفا: ويائسة، من الانحلال الخلقي، ولكن، هناك أشخاص: هنا، ما يلي: لعدم وجود المال: أجبر على ممارسة الجنس: منحرفين جنسيا، BDSM، والشرج، والجنس، وما إلى ذلك. . وجعل الجماع، حتى مع الحيوانات، لأن هذا هو جدول الأعمال من التلمود وصندوق النقد الدولي وهي: ضد غير اليهود .. الفوضى الأخلاقية والدمار: كل شيء، لإيذاء الشعب المسيحي! تدمير يوتيوب: للوقف: خدمتي، أو هل البريد المزعج: لبالضرر الذي يلحق رسائلي؟ هو نفس الشيء! وباستثناء صندوق النقد الدولي 666، ثم، وتدمير يوتيوب؟ لا يوجد شيء غريب! ذلك هو صندوق النقد الدولي، وهو يوتيوب الضارة، لإدانته بلدي، هو وقف لي

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[geenna] [الجحيم] @ شعبي في: اليهود -> على هذا تقرر: في الأماكن السماوية: وهذا هو قرار: لا رجعة فيه! لا يمكن ليهودي أن يموت: بعد: 12 سنة:؟ يمكن أن يدخل في السماء (في ملكوت الله)، ولكن، بالتأكيد، وقال انه ذاهب الى الجحيم في ل(هللوجه)، دون أمل، إذا، أنه لن انتقلت عائلته في إسرائيل (ما يقتضيه القانون)! ليهوه الرب؟ يسميه شعبه، ولكن الخونة، ولكن للأسف، كل منهم، لا تستجيب! هو نفسه: "الجملة": تم تمديده إلى أي شخص: هل صامت، عن والجريمة: من رسوم سك العملات المصرفية والماسونية ... بواسطة الخط الفاصل REI @ 666 صندوق النقد الدولي NWO - >> الذي هو أكثر تدينا من لك: الخاصة، لديك هيكل عظمي الله في المقبرة؟ كنت كل مجنون! الشيطان روتشيلد، فرعون المستنير، "توي، أطلق شعبي إسرائيل: أن الله يريد لنا تضحية في الصحراء!"، ---> إزالة كافة schit من كافة انحاء العالم

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
الخط الفاصل REI لا يعاني من مشكلة مع السلطة! الخط الفاصل REI يريد العودة سيادة النقدية: لجميع الشعوب، ويكون صديقا للشعوب، لالأخوة العالمية، لجمع كل الشعب اليهودي وبناء الهيكل اليهودي! إذا كنت ساعدت الأسد لمجرد، لم يصب لالمسيحيين، وكم من أنصار I يمكن أن تساعد بلدي؟ انا مشروع سياسي! إذا أنا كنت أحب، حتى من قبل عبدة الشيطان CIA من هذه الصفحة: والذين لا يحبونني؟ @ "666 CIA صندوق النقد الدولي الخط الفاصل Rei3" قد نشرت تعليقا 25 دقيقة قبل ----> [عندما يكون لدي للتعامل مع الشيطان] (1). إذا أنا نقية كملاك، أو إذا، 2. أنا قذرة، وذلك شيطانية؟ هذا لا يكون: لا أهمية بالنسبة لي! لأنه، أنا: الملبس دائما في المسيح! لا أستطيع التعامل مع المعركة: لا في وضع الشر خارق، أو أسوأ من ذلك، لا أستطيع أن تعامل على esigenge ملكوت الله من خلال: العدالة بلدي الإنسان! ومنذ ذلك الحين: جبان من الشيطان، وقال انه يعرف كل هذا؟ وقال انه لا من أي وقت مضى، تأتي لي! ولكن أنا، أن أسعى له لكسر قرنيه

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[666 @ صندوق النقد الدولي: @ روتشيلد -> كانت مفيدة، وقرون من الهيمنة على المال: لعنة لعائلتك، لتحقيق كل ما هو أسوأ! سونو الستاتي utili، TUTTI أنا secoli ديل dominio monetario:! لا توا في maledetta famiglia، في الصفحة اليسرى portare TUTTO IL peggio] 2012/08/14 CHINA - التبت: الضرب والاعتقالات في حين أن اثنين التبتيين حددت لنفسها على النار. تعيين اثنين من الشبان، وLungtok تاشي، على أنفسهم النار على "طريق الشهداء" في نغابا، حيث كانت هناك العديد من حالات الانتحار. كانت الشابين الطلاب في المدرسة الطبية دير كيرتي. التبت المتظاهرين للضرب من قبل الشرطة بالهراوات ويختار الحديد. 2012/08/14 نيبال. الإرهابيين الهندوس تهدد بمزيد من الهجمات ضد المسيحيين والمسلمين. الرئيس الجديد لجيش الدفاع نيبال يقول جماعته مستعدة لتنفيذ المزيد من الهجمات ضد الكنائس الكاثوليكية ومكان للعبادة. كاهن الرعية في كاتدرائية العذراء كاتماندو وزعيم البروتستانتية يتلقون تهديدات.

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ "666 CIA صندوق النقد الدولي الخط الفاصل Rei3" قد نشرت تعليقا 25 دقيقة قبل ----> [عندما يكون لدي للتعامل مع الشيطان] (1). إذا أنا نقية كملاك، أو إذا، 2. أنا قذرة، وذلك شيطانية؟ هذا لا يكون: لا أهمية بالنسبة لي! لأنه، أنا: الملبس دائما في المسيح! لا أستطيع التعامل مع المعركة: لا في وضع الشر خارق، أو أسوأ من ذلك، لا أستطيع أن تعامل على esigenge ملكوت الله من خلال: العدالة بلدي الإنسان! ومنذ ذلك الحين: جبان من الشيطان، وقال انه يعرف كل هذا؟ وقال انه لا من أي وقت مضى، تأتي لي! ولكن أنا، أن أسعى له لكسر قرنيه

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ 666 صندوق النقد الدولي CIA ---> لا! لول. أنا لم أ ديك BIG، وأنا المهدي للإسلام المقدسة القيام به، وأنا المسيح اليهودي للقيام الحقيقية الجديدة: Hebraism موسى. شالوم + = سلم سلام أيضا! إذا لم أتألم لأي دين؟ ثم أعطي تصبح شريكا للأعداء بلدي أسوأ، أي 666 Rothscild: 322 وبوش! لكنني لست شيطانية: مثل لهم! HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 23 minuti كرة القدم @ الخط الفاصل Rei3 ---> لا! الخاص بك. هل الشيطان لا تقتل لي: هو السبب، أنا في المسيح! ولكن أنا أقدر عملكم بالنسبة لي لأنك ذكي شيطانية: هو السبب، مملكة REI الخط الفاصل: ملك إسرائيل، هو الأمل الأخير للبشرية جمعاء ... بواسطة الخط الفاصل REI

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
سوريا [[الصين: يعطي درسا في الديمقراطية: إلى الولايات المتحدة! ولكن، كل الديمقراطيات الزائفة الماسونية: من 666 صندوق النقد الدولي، ويقولون: "لا، نحن: مع: لQueda، هو السبب: لالسلفيين لا يحبون الديمقراطية، فقط لا أحب يجب علينا أن نفعل الإمبريالية لل.! جزيره العرب السعوديين، لأنه، منهم، وجامعة الدول العربية؟ الديمقراطية لا ترغب في ذلك!]] المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية تشين قانغ، وقال امس ان اللقاء مع بثينة، وكان جزءا من جهود بكين الدبلوماسية للتوسط بين المتمردين والنظام .. . لا مستقبل، لا أتمنى أن تكون جميع القتلى HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 1 مينوتو كرة القدم @ HOLY الله:! JHWH بلدي -> الله أن الشفقة كل الناس، وجميع الشعوب، لديك رحمة باسم يسوع: OF ALL الولايات المتحدة: الخطأة المساكين I AM بك الخط الفاصل REI [في كل مرة، أن، نشتري EURO نجعل، IN٪، لتصل إلى٪، من هدية في هدية qUUEn من ديت:؟ الى بريطانيا 666 زوجة بعل، إيزابل]

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[في كل مرة نشتري اليورو؟ لنجعل٪: هدية لبريطانيا] (1 تيموثاوس 3.16) صندوق النقد الدولي NWO @ 666: 322 الجنائية بوش الماسونية، @ الدين العام (سرقة الثانية)، أي يجب أن تدفع الولايات الفائدة التي المصرفي ل(السرقة الأولى) رسوم سك العملات " ": هذا هو، وخلق النقود من لا شيء، وسرقة الثالث: (تم بلوغ كسور: العمل المصرفي)، وتكلفة المال: لهو الحصول على 270٪ في نهاية (قال: بالنسبة لنا، العالم قديس الكاثوليكية: جياسينتو Auriti) ويمتص: 70٪ من جميع الضرائب ضريبة الشاي،: سرقت التكلفة، وذلك من 270٪ من أموالنا لنا أن الماسونية: قيمة: أو!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 22 سيكوندي كرة القدم [في كل مرة نشتري اليورو؟ لنجعل٪: هدية لليهود بريطانيا شيطانية]: من Kakam صندوق النقد الدولي، الحاخامات، وتحولت حكومتنا إلى شعبه المضطهد! لأن جدول الأعمال منهم: الشامل: هو القتل والإبادة الجماعية! [1. الإبادة، 2. الإبادة الجماعية، 3. التضخم، 4. البطالة، 5. الإعسار، 6. الديون، 7. الركود، 8. الحروب، 9. العنصرية والتعصب، والأصولية، 10. والحرب العالمية: "عالية: الخيانة] أنا الخط الفاصل REI: و، ملك إسرائيل: المسيح اليهودي: والمهدي، عن الحب: لول بو، تي فقط إذا كنت يجب أن خير لكم، فإنه سيكون من الأفضل إذا كنت!: لا ولدت من أي وقت مضى!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[؟ في كل مرة نشتري نحن EURO تقديم هدية لبريطانيا] (2 تيموثاوس 2:1-13) صندوق النقد الدولي @ 666، هي الملكة Gezabelle: ملكة إنجلترا! @: كل عبدة الشيطان لقتلة الجنائية: بعض العائدات من "رسوم سك العملات المصرفية" (أي حق اللورد روتشيلد (الله الشيطان في جميع العالم)، لخلق المال من لا شيء): أي العبودية، للخلق يورو: تقوم ونظرا تدفع في أوروبا هو: معين: (lol. أيضا) في لبنك إنجلترا، لإعطاء، الزكاة للفقراء الملكة انجلترا، في الواقع كل الأثرياء هم قتلة الفقراء. [1. الإبادة، 2. الإبادة الجماعية، 3. التضخم، 4. البطالة، 5. الإعسار، 6. الديون، 7. الركود، 8. الحروب، 9. العنصرية والتعصب، والأصولية، 10. والحرب العالمية الثالثة، 11. إماتة، وغياب القانون، والفجور والفساد والخسارة: من حق تقرير المصير الوطني: أنت القرف ميت! كنت كل ميت!]

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 1 مينوتو كرة القدم [في كل مرة نشتري اليورو؟ نحن تقديم هدية لبريطانيا] أنا الخط الفاصل REI: وملك إسرائيل: لول: المسيح اليهودي: والمهدي عن الحب. ولكن فقط إذا يجب عليك! على نحو أفضل، وكان تم بالنسبة لك، سيكون من الأفضل إذا كنت: لا ولدوا من أي وقت مضى! آمين! سوف يموت باكس سبحان الله: قريبا جدا. أنا الخط الفاصل REI: وملك إسرائيل: لول: المسيح اليهودي: والمهدي عن الحب. ولكن فقط إذا يجب عليك! على نحو أفضل، وكان تم بالنسبة لك، سيكون من الأفضل إذا كنت: لا ولدوا من أي وقت مضى! آمين! سوف يموت باكس سبحان الله: قريبا جدا

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
نشر HellxDesPairTruction تعليقا 4 ساعات منذ (تيتوس 3،4-7)، لعنة: لوصندوق النقد الدولي @ 666، NWO، 322: @ جميع البنوك المركزية: البنك المركزي الأوروبي FED، وما إلى ذلك. .. هي الملكية الخاصة للمساهمين المعتاد: المتنورين من قبل إبليس، ALL الجنائية: الماسونية سوبر المستنير: التآمر، وخيانة: في كل وقت: لجميع الشعوب المستعبدة القيام به: لتدمير و: مؤسسة: حرية المؤسسية والدستورية لل ! يموت الشيطان، ويمكنك العودة من الجحيم في الخاص بك الدمار واليأس. [1. الإبادة، 2. الإبادة الجماعية، 3. التضخم، 4. البطالة، 5. الإعسار، 6. الديون، 7. الركود، 8. الحروب، 9. العنصرية والتعصب، والأصولية، 10. و، لأي C: الحرب العالمية:] هو السبب، أنا الخط الفاصل REI: وملك إسرائيل: الناس والمهدي لفلسطين: المسيح اليهودي للحب: لول. ولكن، إذا كنت فقط يجب! أفضل بالنسبة لك، فإنه سيكون: إذا كنت: هل كنت لم عنة: عنة اليهود من قبل، إذا، لم لدت من أي وقت مضى!

    
@ MY ALLAH ---> العفو كل ذنوبنا: لأن الشر: في الوقت الرحمة لا يمكن أن تكون أكبر من رحمتك لا حصر له! ونحن؟ ونحن قد تبت من كل شيء: خطايانا، التي وصفت في التوراة جميع! @ قدسي الكرسي: يهوه -> قدوس الله، الله القوي، قدوس الذي لا يموت واحد، ارحمنا، وجميع الناس، والشعوب! سبحان الله آمين، كنت يحررنا من الماسونية وصندوق النقد الدولي

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ يهوه -> قدوس الله، الله، القوي، قدوس الذي لا يموت، ارحمنا وإلى جميع الشعوب! آمين سبحان الله. HellxDesPairTruction نشر تعليق 4 ساعات قبل (1 بطرس 1،3-9) صندوق النقد الدولي @ 666، @: صندوق النقد الدولي، البنك الدولي: قبل كل شيء، الملكية الخاصة: عدد قليل من اليهود الفريسيين، لالتلمود الشيطاني: جميع KAKAM عبدة الشيطان: الحاخامات الفريسيين: لتدمير إسرائيل: وإلى تدمير إسرائيل على أمل: التوحيد إبراهيم وموسى! سوبر القتلة شيطانية والقتل الجماعي، المتواطئين من: والله البومة. بعل Marduck: في بستان البوهيمي: [1. الإبادة، 2. الإبادة الجماعية، 3. التضخم، 4. البطالة، 5. الإعسار، 6. الديون، 7. الركود، 8. الحروب، 9. العنصرية والتعصب، والأصولية، 10. والحرب العالمية 11. الفوضى الفجور الفقر: كل الحق، كما سبق، وبالفعل، قبل النازيين] أنا الخط الفاصل REI: وملك إسرائيل: لول: المسيح اليهودي: والمهدي عن الحب. ولكن فقط إذا يجب عليك! أفضل بالنسبة لك، سيكون من الأفضل، إذا كنت: لا ولدوا من أي وقت مضى كنت قد!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
HellxDesPairTruction نشر تعليق 23 ثواني مضت: 2_2: IsraelNationalTV @: @ 666: صندوق النقد الدولي CIA -> ثم، وأنا لا تستطيع أن تفعل أي شيء من أجلك! ونحن نعلم جميعا: أن: المملكة العربية السعودية، باعوا لكم، كل الحياة للفلسطينيين، وكنت قد باعها (السلفيين)، وكلها بريئة: شهداء المسيحية! لديك تحالف مع الجحيم: 666 صندوق النقد الدولي: وفاة: 322 من الماسونية؟ ليس دائما سوف تستفيد! لماذا، أنت أيضا ملكا للشيطان، كما قال تعالى: صاحب سداسية نجم: على العلم الخاص بك: ابن الكلب، الأحمق! الدروس المستفادة من القصة: إما تطبيق المنهج العلمي لمصادرك الدينية: إما أن يموت، والجميع قريبا بحماس: القتلة motherfuckers!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 2 minuti كرة القدم 1_2 - إسرائيل الوطني TV @: @ 666: صندوق النقد الدولي CIA -> لا! لول. أنا لم أ ديك BIG، وأنا أفعل وفعله للإسلام المقدسة، هو السبب: أنا المهدي، وأنا القيام به، لينطبق جديدة: Hebraism موسى. هو السبب، وأنا المسيح اليهودي: السلام = شالوم: سلم أيضا! إذا لم أتألم لأي دين؟ ثم هل لي أن أصبح شريكا للأعداء بلدي أسوأ، أي 666 روتشيلد: 322 وبوش! ولكن، أنا لا شيطانية: مثل لهم! @ IsraelNationalTV: لا طائل منه، أن تظل: بانه جبان: وراء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لأن موت الآخرين؟ بالنسبة لك هو مثل، هناك دائما الفيلم الذي تشاهده على التلفزيون! ولكن،، عندما تبدأ أيضا أن يموت مثل الذباب: من أجل سعادة صندوق النقد الدولي؟

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[رسالة مفتوحة إلى جميع المسلمين أخ لي] Certamente، nessuno: SI fiderebbe دي لوي: neanche ديو. Pertanto، coloro تشي: هانو scritto: IL Corano: في جانب واحد: لورو دي erano migliori Maometto، إد في جانب واحد: لورو دي erano peggiori Maometto: لا تلقاء stessa storia brutta: تشي è ه avvenuta الهيئة موس لا بورا: بيرش ormai TUTTI sappiamo: لا تأتي خاتمة stesura (ديلا بورا): è avvenuta على فخرية ديلا فونت sacerdotale: تشي: البوي، سونو GLI stessi autori ديل satanico التلمود. ECCO بيرش ايل satanismo presente نيلا بورا è stato سمبر denunciato داي profeti، يا أماه، TUTTO questo è مي غير piaciuto منظمة العفو الدولية farisei: KaKAM RABBINI المتنورين: دا lucifero تأتي روتشيلد ديل FMI]. ه stato: الأمم المتحدة episodio criminale: دي Maometto، تشي، ميل هكتار fatto: riflettere MOLTO، لورو هانو condannato لمورتي: UNA دونا، والبريد هانو جنيه fracassato ايل القحف: يخدع UNA بييترا، يا أماه، poiché ايل cadavere عصر ANCORA كلدو، IL سو جيوفاني compagno: هكتار PENSATO تشي doveva essere utile:
 
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 31 سيكوندي كرة القدم [رسالة مفتوحة إلى جميع المسلمين أخ لي] في لوي: commettere stupro يخدع ايل هيئة المناطق ديل cadavere دي دونا quella: تشي: عصر جيوفاني ه بيلا: anche SE: الأمم المتحدة pezzo دي cervello جنيه usciva دال القحف! ORA، quello، تشي، IO chiedo على أصوات العراق (أصوات العراق بيرش السادس spaventate غير سونو ط الأغيار:؟ soltanto: ديلي animali: creati دا ديو: بعل Marduck: creati soltanto، IL في نوسترو godimento ه sfruttamento: تأتي الزهر ايل العجزية التلمود Oppure؟ idolatri تشي andranno comunque all'inferno ه تشي لورو لا فيتا è عديم الجدوى: تأتي هكتار ايل detto العجزية Corano)؟

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[رسالة مفتوحة إلى جميع المسلمين شقيق بلدي] [] 1 ° domanda [] forse، è stato ايل جيوفاني stupratore: دونا ديلا morta: يخدع ايل القحف sfondato: أ mettere: في iscritto ايل Corano؟ Speriamo تشي تلقاء stato SIA لوي: بيرش altri chissà كوزا avranno inventato، غير essendo الستاتي VICINI personalmente آل profeta assassino. [] 2 ° domanda [] تأتي هكتار fatto Maometto الإعلان ascendere آل CIELO: أ Gerusalemme: أوتو أني لا dopo SUA مورتي؟ ه تلقاء questo تشي كرة القدم دي Maometto: الأمم المتحدة profeta straordinario!

    
[رسالة مفتوحة إلى جميع المسلمين أخ لي] ما، SE IO سونو المهدي REI الخط الفاصل؟ Allora، Maometto فندق Avra ​​دي problemi يخدع لي: pensate غير؟ --- [CONCLUSIONE] forse تأتي musulmani، أمة الإسلام faremmo بيني وخيمة: تشي: أدامو، نوي أبرامو: ه موس: لورو دي erano veri musulmani، piuttosto، تشي، mantenere في piedi: attraverso: L'ignoranza، IL ه terrore : UNA religione piena: دي menzogne: crudeltà ه، errori teologici clamorosi، cioè: الأمم المتحدة كوبيا incolla: دي vangeli apocrifi: في كوي: لا comunità كريستيانا: غير الاشتراكية è مي identificata، TUTTO E questo: soltanto، في أجرة فيليس: L 'imperialismo ديل ري criminale، تشي، è ايل إعادة dell'Arabia Saudita! كوزي، SE vogliamo sperare في الأمم المتحدة فوتورو، باسيفيكو quanto umanamente المحتملة التي: forse، أمة الإسلام dovremmo rifondare سولا verità: ديلا يجي ناتورالي: الأمم المتحدة الإسلام، تشي، SIA veramente سانتو: البريد غير UNA abominazione: لا فيليسيتا في دي satanisti: سوبر Illumianti: 666 FMI Rothscild: ه دي 322: بوش

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[رسالة مفتوحة إلى جميع المسلمين شقيق بلدي] [] L'يونيكا بارولا دي ديو، تشي esiste آل موندو؟ سونو I 10 Comandamenti تشي: IL نوسترو Creatore: ديو هكتار الله scritto personalmente: في موس، tutte جنيه altre المشروط religiose: دي libri العجزي، سونو المشروط PIU يا مينو ispirate، ه è ايل تأتي كاسو: dell'Antico Testamento؛ س، فيدا ، Corano ه التلمود؟ في alcuni كاسي؟ ه تلقاء UNA دي أوديو بارولا piena ه دي omicidio، تشي viene دا Satana في شخصية! Personalmente، IO عقيدة تشي queste الإفراج المشروط دي أوديو، تشي هانو inquinato TUTTI أنا libri العجزي؟ سونو poche MOLTO، يا أماه، SE أصوات العراق volete continuare لsterminare ايل Genere umano في quelle poche الإفراج المشروط، ANCORA؟ Questa è UNA SCELTA soltanto vostra! دال مليون بونتو دي فيستا: في quanto أصوات العراق possiate essere ignoranti ه cattivi، والبريد assassini bugiardi: في chiamare "idolatri" ط كريستياني politeisti؟ IO continuerò سمبر، الإعلان essere affascinato، دا الإسلام الامم المتحدة سانتو تشي è سمبر presente نيل مليون cuore è ه تشي لا فورزا ديلا ميا فيتا!

    
@ IsraelNationalTV - è عديم الجدوى، تشي، تو rimani تأتي الأمم المتحدة codardo: dietro ايل توه الكمبيوتر، بيرش، لا مورتي ديلي altri؟ غير è الامم المتحدة سمبر فيلم تشي televisione vede الاشتراكية علا! Quando anche أصوات العراق incomincerete لmorire تأتي في mosche لا فيليسيتا ديل FMI؟ Allora، IO غير بوترو PIU لا عقوبة أجرة، في أصوات العراق! E أمة الإسلام sappiamo TUTTI: تشي: L'السعودية Saudita، ها أنا venduto على الشركة المصرية للاتصالات Palestinesi، وتأتي تو هاي venduto لورو: أنا martiri كريستياني! لا يخدع توا اليانزا L'جحيم 666 صندوق النقد الدولي: لا يخدع ه مورتي: 322 ديلا massoneria؟ غير سمبر منظمة الشفافية الدولية gioverà! بيرش، anche تو إس إي آي دي proprietà satana: لا تأتي الزهر SUA ستيلا لpunte معهد استوكهولم للبيئة: سولا توا bandiera: FIGLIO دي الامم المتحدة قصب: تيستا دي cazzo معنويات ديلا favola: يا أصوات العراق applicate ايل metodo scientifico: ALLE vostre فونتي religiose: يا أصوات العراق morirete TUTTI: appassionatamente: MOLTO المعزوفة: assassini puttana دي FIGLI! سبحوا الرب

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
4 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ هيلاري كلينتون 666 صندوق النقد الدولي -> "منطقة حظر الطيران" فوق سوريا؟ كنت لا كنت تجرؤ! HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 1 مينوتو كرة القدم [هيلاري كلينتون: صندوق النقد الدولي 666؟ كنت لا كنت تجرؤ لجعل، الإصلاحات: في جامعة الدول العربية الخاص، وهذا هو، على قتلة المسيحيين: السلفية صديقك لتنظيم القاعدة! ] سوريا، أعمال شغب عنيفة في حلب ودمشق دمشق (شينخوا) آخر تحديث: 11 أغسطس، 15:30. بيروت - (ادنكرونوس / آكي / IGN) - انفجار قوي في وسط العاصمة السورية. تفجيرات في مناطق متفرقة من المدينة الثانية في البلاد. هيلاري كلينتون في اسطنبول:

@ Spidercomic. @ أوباما: أي CIA 666 322 صندوق النقد الدولي: أي اختطاف الأجانب، المشروع: ---> لأنه، وكالات الاستخبارات الخاصة بك: الولايات المتحدة، وهذا هو، الشيطان الدولية، والمؤسسية، والإطار، وصندوق النقد الدولي، لماذا تريد أن إهانة لي: إنه أنا مواطن: صادق السلمي و؟ ولماذا وكالة الاستخبارات المركزية والموساد: ما يلي: جعلوا 11-09، كما قال علنا: الرئيس فرانسيسكو كوسيجا، وذلك لأن: أنت إهانة لي، دون إعطاء أي تفسير لسلوكك:؟ غير حضارية والجنائية [CIA صندوق النقد الدولي 666 322 نشر البنك المركزي الأوروبي FED] Wulfnarok تعليقا منذ 7 ساعات جعل العالم مكانا أفضل، زنجي الصحراء الحجرية حتى الموت. - جواب -> @ لماذا Synnek1 حتى موظفيك هي عنصرية مثلك؟ هو أي الخاص بك، التلمود الكتاب المقدس الشيطان؟

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
17 minuti كرة القدم

    
حيدر الشامي، HolyJHWHsanto، ECC .. احمق> ---! وقال outube: "حيدر غير è الامم المتحدة البريد الإلكتروني indirizzo valido A (س indirizzi البريد الإلكتروني نومي utente): نوتا aggiuntiva (facoltativa): Anteprima messaggio: HellxDesPairTruction هكتار condiviso يخدع الشركة المصرية للاتصالات للأمم المتحدة فيديو يوتيوب سو:" الفصح دي sangue التلمود صندوق النقد الدولي ارييل Toaff cattolicesimo . الاتحاد الأوروبي ECB 2A 666 FED NWO "- صبي يهودي @، روكفلر صندوق النقد الدولي 666 - كما يدرس التلمود لكم، لخداع" ال ... "@ يوتيوب -> أي من أوبي: احمق قال:" مارك الملائكة، "مارك غير è الامم المتحدة البريد الإلكتروني indirizzo valido youtu be/8_G2uHTYQcs ---- HellxDesPairTruction وقد شارك فيديو معك على YouTube:." الفصح صندوق النقد الدولي الدم التلمود ارييل Toaff cattolicesimo.eu 2 666 ECB FED NWO "- صبي يهودي @، روكفلر صندوق النقد الدولي 666 - كما يدرس التلمود لكم، لخداع" ال ...
 
@ يهودي الصبي، روكفلر صندوق النقد الدولي 666 -> كما يدرس التلمود لكم، لخداع "الدمى المسيحية: الأغيار"، وذلك للتظاهر: أن يكون مسيحيا أيضا: أنت أيضا؟ كما الكابالا الخاص بك: لقد علمنا انها لكم، للحفاظ والسيطرة على السلطة وجعل الناس إلى اليأس والحرب؟ كيف يمكنك دفع الديون مع: المال الخاص بإنشائه، من لا شيء إلى قيمة 270٪: لجميع الشعوب، لتدميرها؟ مدى فائدة هو: المحرقة لكالتك؟ في الواقع، ينبغي أن يبقى وفيا لليهود؟ فلا ينبغي لنا أبدا أن تكون كثيرة جدا! في انتظار لأصحاب المشاريع الأخرى، وأنهم الانتحار، والتمتع 3 درجات WW النووية؟ يمكننا أن نلعب لعبة الشطرنج؟

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
10 خام كرة القدم

    
@ يهودي الصبي، روكفلر 666 FMI -> التلمود هكتار ايل تأتي على الشركة المصرية للاتصالات insegnato، الإعلان ingannare "دمية جنيه كريستين"، تانتو دا fingere: دي essere الأمم المتحدة كريستيانو anche تو؟ لا تأتي توا Cabbala: هكتار من الشركة المصرية للاتصالات insegnato، وconservare، IL controllo ديل potere: إد وأنا portare popoli علاء علاء disperazione إد غيرا؟ تأتي تو فاي pagare، يخدع ايل debito: ايل توه denao creato، الدال لا عقوبة: آل valore ديل 270٪: وأنا TUTTI popoli، لا في لورو distruzione؟ تأتي è utile: لا لا توا المحرقة في AGENZIA؟ infatti، affinché GLI ebrei debbano rimanere فيديلي؟ لورو غير devono ماي essere troppo numerosi! nell'attesa تشي altri imprenditori commettano ايل suicidio، ه دي godere ديلا 3 درجات WW nucleare؟ أمة الإسلام possiamo أجرة UNA مجزأة على scacchi؟

    
mrUniversalMetaphysc نشر تعليقا 2 ساعة قبل وغضب الله، سيتم محاذاة لك غضبي؟ يمكن تدمير كل شيء في هذا العالم، لماذا، وكيف العديد من تمرير: الحرة: من خلال: شعلة تنقية؟ "" "إذا كان لسوء المعاملة، والخشب الأخضر ... ما يمكن القيام به، أو يحدث، هو في الخشب الجاف؟" "؟" إذا كنت الله، هل يمكن أن تخبرني: كيف: الحياة: ثم - يجب إعادة القرف فقط، لا! وتدفع لك أن تفعل غير مؤمن، ولكن في قلبك كنت قد فاز الإيمان. أنا مملكة يهوه أنا ملك فلسطين وإسرائيل هي مملكتي لالأخوة العالمية

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
11 خام كرة القدم

    
AllAboutMeerkats قال: صديقي تقصد جيدا، ولكن للتغلب على الشر يجب علينا أن نفهم أولا كيف يخدع لنا، وليس ما قد خلق لنا. أنا أكثر من مجرد Meerkats، وحان الوقت لفهم السبب الجذري للشر في هذا العالم: أي 'احتجاج'، أي 'تغيير' أو 'الثورة' لا يقوم على القائمة أدناه - على أقل تقدير القائمة أدناه - لا تملك فرصة للتغيير أي شيء. يجب أن تكون هذه الركائز جدا للنظام أو أنها سوف تسقط منع أي تحول من الحالة الإنسانية. النظام لا بد من العبث بها أو تغييرها جذريا حتى (على السطح). يجب أن تذهب دموية كبيرة ... بدءا من ... 1. وضع حد لخلق المال من فراغ على شاشات الكمبيوتر وفرض فوائد عليها (كسور الاحتياطي الإقراض).

    
mrUniversalMetaphysc نشر تعليق 1 ساعة منذ وقال AllAboutMeerkats: 2. وضع حد للالحكومات المقترضة الطازجة في الهواء المال يسمى "الائتمان" من المصارف الخاصة والشعب دفع فائدة على هذا "المال" الذي أبدا، لا توجد وسوف أبدا. يمكن للحكومات (وهذا المفهوم يجب أن يتغير جذريا) إنشاء عملة خاصة بهم - بدون فوائد. 3. وضع حد للمصارف الخاصة بإصدار غير موجودة المال يسمى "الائتمان" على الإطلاق، وبالتالي خلق "المال" ودين منذ البداية. 4. وضع حد لمثل الكازينوهات وول ستريت ومدينة لندن بلا رحمة الرهان على الأسواق المالية والسلع مع حياة المليارات حول العالم. 5. وضع حد لجميع جماعات الضغط المهنية التي كسب عيشهم ومعيشة عملائها من إفساد يفنى مهنيا - أعداد كبيرة من السياسيين العالم والأغلبية الساحقة في الكابيتول هيل.

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
11 خام كرة القدم

    
وقال mrUniversalMetaphysc نشر تعليق 1 ساعة منذ AllAboutMeerkats: 6. وضع حد لأي عقد للحكومة شارك فيها سياسيون الكاذبة يمكن أن نعد الناس الذين سوف تفعل هذا وذاك لكسب دعمهم وثم تفعل العكس تماما بعد أن تكون قد كذبت نفسها في مكتب (انظر أوباما). 7. وضع حد لمركزية السلطة في جميع مجالات حياتنا وبداية لتنويع الطاقة للمجتمعات أن تقرر حياتهم، وبالتالي ضمان وجود عدد كبير جدا من نقاط اتخاذ القرار لأي عصابة للسيطرة مركزيا. هذا هو فقط للمبتدئين. هناك أكثر من ذلك بكثير حيث أن أتوا. ما سوف يأتي من إعادة ترتيب جيد المقاعد على سطح سفينة تيتانيك؟ NONE. النظام المصرفي كما نعرفها ليست في حاجة إلى أن 'تغيير' - لا بد من ذهب. بل هو نشاط إجرامي يعتمد على الابتزاز والاحتيال و، من خلال تأثيره على القتل الجماعي في جميع أنحاء العالم.

    
mrUniversalMetaphysc نشر تعليق 1 ساعة منذ AllAboutMeerkats قال: استبدال احتياجاتها وهذا ما يقرره السكان - وليس الناس الذين خلقت في المقام الأول، ويتلاعبون سرا بنية عالمية جديدة من الرقابة المالية والبنك المركزي العالم . من Johnboy (AllAboutMeerkats قناة يوتيوب)

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
11 خام كرة القدم

    
وقال SatanQueenFagot: ما هو رسوم سك العملات بنك: 666Rothschild و322Bush؟ ما هو NWO؟ لا تعلمون، أن كل من لديه احتكار المال؟ أنه هو الذي يملك في يديه: القوة الحقيقية: ضد جميع الأمم: الذي قال ان ملكة انكلترا، هو راعي الماسونية؟ (الذي حصل على أكثر من 666: الطرد من الكنيسة الكاثوليكية: "لأنني سعيد،" اليزابيث الثانية هي إيزابل جديدة "منذ ذلك الحين، أموالنا جريمة مطلقة ثم:؟ الأغنياء ومتواطئة في هذه الجريمة كل العالية: من الأعلى ! الخيانة،، ضد الدستور الحكومات من أجل الماسونية كاذبة: من رسوم سك العملات المصرفية: وهذا في جميع الحكومات: كلها يهيمن عليها: من قبل "مجمع الشيطان، من صندوق النقد الدولي"، الذي فاز على: كل شخص وكل شيء: أن يكون تصميم:؟ المحرقة ضد كل شعبي إسرائيل هنا لماذا: قريبا جدا للموت مثل الحيوانات

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
11 خام كرة القدم

    
نشر mrUniversalMetaphysc تعليقا 1 ساعة مضت @ يهوه بلدي -> هو اتفاق سيئة السمعة، بين المملكة العربية السعودية والمستنير من التلمود: لتدمير الحضارة المسيحية (الديمقراطية) وتدمير فلسطين وإسرائيل، وبهذه الطريقة من خلال الشيطانية، الماسونية، متعددة الجنسيات والشركات المصرفية رسوم سك العملات: اليهود المستنير: السيطرة على الغرب، في حين أن السعوديين السيطرة على جميع الأمم مسلم. ولكن الظواهر التاريخية: يمكن اسرعت هم فوق (التسارع التاريخي) المملكة العربية حلفاء الشيطان مسلم (USA صندوق النقد الدولي NWO 666 322)، لتدمير المسيحية وثم، فإن الإمبريالية السعوديين الشريعة، تمكنوا من هزيمة الشيطان نفسه (IMF)؟ لول. الجنون المطلق السعودية!

    
سعيد Capitalist09: رد: @ اليهودي -> أنت تعرف، أنا على علم جدا أو بروتوكولات صهيون "دليل" اذا صح التعبير. بحثت عنها على amazon.com ويتم سرد تحت عنوان "قراءات مثيرة للجدل"، جنبا إلى جنب مع كفاحي. الآن، يجب أن نفهم أن اليهودي العادي اليومية الأكثر احتمالا مسافات أنفسهم من مثل هذه القراءات مثل هذه من أجل منع لاستمرار الصورة النمطية. ولكن، كل ما يجري من خلال عجب رؤوسهم سياسيا؟ حسنا، مع القضايا الاجتماعية، أقصى اليسار المرجح، ولكن مع إسرائيل، وعلى الأرجح اليمين المتطرف المتطرف. بروتوكولات صهيون واضح وضوح الشمس حيث يحصلون على سياساتهم من، وصديقي، وتلك السياسة ليست قريبة حتى لقيم طريقنا الأمريكية. أنه يعلم كيفية التعامل مع النموذج الاقتصادي للأمة، تجد انها الضعف، وسحق عليه. إبقاء جميع الأموال من العالم إلى خصخصة النظام النقدي الدولي إلى حيث الأمة كلها سوف تذهب أبعد من ذلك

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
11 خام كرة القدم

    
سعيد Capitalist09: رد: @ اليهودي -> في الديون في حين أن المصرفيين يزدادون ثراء حتى. وأعتقد أن أي شخص (ق) الذين يتبعون هذه القيم، يكون لها مكانها في جهنم. إذا كنت ترغب في تجويع أطفالنا لأن ذلك يفيد لك، الرب سوف نعرف، لا يمكنك إخفاء منه. جورج سوروس لا يزال لديه فرصة للحصول على ركبتيه والتسول الله الصفح عن أنانيته، وخطايا الامم المتحدة وتاب، وإذا كان يأخذ هذا المال ويعطيه للمحتاجين في جنوب غرب معاناة من تلك الأعاصير، وفقدان بهم المنازل، وليس لمقابل وسائل الإعلام، وقال انه قد يكون لها مكان صغير في ملكوت السموات. يجب أن يعطي كل ذلك بعيدا، لأنه سرق. أو يمكن أن يموت بقلب تصلب وتعفن. و، وجهة نظري قد تحولت مثل هذه الكتب دين ضخم مرة واحدة إلى ثقافة مقسمة من الارتباك. حيث هم اليهود الذين يتبعون العهد القديم، وليس العقيدة العلمانية كتبها الرجال.

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
11 خام كرة القدم

    
سعيد Capitalist09: رد: @ اليهودي -> آمل سياسيينا المسيحية قراءة هذه الاشياء observantly لا أقول من حيث انها ببساطة لافتا ولكن هناك مشكلة في مشاكلنا الاقتصادية. بفضل رون بول، والناس أكثر نأمل يستيقظون. Capitalist09 رد: نعم، لقد التقيت Yahuah الماسونيين، وأرى الناس مع حلقات على اصبعهم. وأعتقد أن الماسونية هي عقيدة خطيرة، وهو مرض واحد حيث يتصور الله على أنه "مهندس معماري". الناس يدعون أن أجدادهم كانوا الأمريكية الماسونيين، ولكن أعتقد أن التاريخ هو معيب. قد يكون صحيحا أن الماسونيين كانوا في ذلك الوقت، ومع ذلك، لا أعتقد أن مصيرهم هو نفسه كما هو اليوم. أوه، آسف المتأنق، لم أستطع العثور عليها باللغة الإيطالية، وأنا متأكد من أن هناك عدد قليل مع ترجمات. ولكن، أنا أحب المكان الذي جئت منه سياسيا. التحررية هي الطريقة لمنع تمثيل العالمية الاولى. من تدمير طريقة حياتنا.

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
11 خام كرة القدم

    
سعيد lorenzoUniusREI Kingdom:؟ المال هي كيان روحي .. "التقليدية"، والآن في مخالفة للدستور: نحن نشتري، كل أموالنا، إلى أكثر في: الفائدة (الدين: الجمهور)، من قبل المصرفيين اليهود روتشيلد: لتصبح عباده. وهذا هو، SPA الخاص. ولذلك، فإن المال يكلفنا 270٪ من قيمته .. أن هذا النظام هو يحتاج إلى الحروب المدمرة: على تجديد نفسها، وسوف يفهم، وهذا قد قال: عزرا باوند، وكما تبين و: جياسينتو Auriti .. إضافة إلى ذلك الحين كنت أفضل بداية لمعرفة بعض الأمور: هناك أمل .. NOT IF اليهود، يتكلمون ليس من رسوم سك العملات المصرفية، لماذا، يمكن أن ينقذنا يهود فقط الآن

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
15 خام كرة القدم

    
1950renzo قال: علق على الفيديو: إيقاف مذبحة المسيحيين في الهند الهندوس الهندوسية "-> المسيحيون في العراق مع صدام ليس لديه مشكلة، في الواقع كان في استقبالهم مع الاحتلال الأنجلو أمريكي الجنائية أعطت طريقة لصيد المسيحيين، بأمر من بوش سيس، --- جواب -> التلمود يطالب تدمير المسيحيين لذلك، مجزرة المسيحيين في العراق:! تم عمله: وفقا للإمبريالية المملكة العربية السعودية وأنا الخط الفاصل REI: ملك إسرائيل. : فلسطين: وجميع العالم: 1 لمجد الله:؟ يهوه و:؟ 2 لمجد بلادي لا يوجد انسان سيدفع المزيد من الضرائب على هذا الكوكب بالكامل إذا يمكن منع صعود بلدي WW 3 النووي أمر لا مفر منه!؟! HellxDesPairTruction نشر تعليق 22 ثواني منذ معطوبة:! جميع المتمردين ودمر كل ما عندي من الأعداء آمين ذلك هو أن نرى:!! إذا المسيح قد جلس عن يمين الآب: نعم أو لا!

    
@ روتشيلد 666: صندوق النقد الدولي: كنيس: من البومة الله بعل، في غروف بوهيميا، 322 Rochefeller بوش و: كل نظام ماسوني من السك المصرفية -> في انتظار أن الآباء، وغيرها: سوف تلتزم: في الانتحار: لimpossabibilità من دفع الرهن العقاري للبنك، وتحسبا الذي يبدأ هذا WW 3 ° النووية: لتدمير إسرائيل؟ يمكننا الاستمتاع دائما لعبة الغولف! لول. الله اكبر @ صندوق النقد الدولي ExecutionKiller CIA 322 666 -> الآن، يسوع، الآن، HIM يتحدث مع وكالة المخابرات المركزية: أيضا! لول. هذا هو الخبر السار حقا! في الواقع، فإن كلمة "الإنجيل" تعني "انباء طيبة" -------> الله اكبر halleluijah

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
1 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[mistero دي Israele: ني دي ديو PROGETTI] غير هكتار importanza: تأتي possono essere massoni، criminali، usurai، razzisti: OGGI alcuni ebrei. بيرش ديو perdonerà: TUTTI quelli: تشي ritorneranno: في Israele: 1. في distruggere لا democrazia massonica ه satanica ديل signoraggio bancario، 2. ه الواحدة: innalzare ايل دي Regno دافيدي! 3. Israele (ه جانب واحد ديل دي deserto: Egitto ه Saudita السعودية:! fioriranno تأتي UNA غابة) سارة predestinato: redenzione علا، أماه، 4. TUTTI GLI ebrei؛ آل دي fuori:؟ دي Israele: لورو سونو predestinati dannazione علا: distruzione! ECCO، بيرش: 5. روتشيلد ديل FMI 666 farisei: هانو stabilito: تشي، في Israele è، تشي ديفي essere: لا NUOVA frontiera؛ ديل نووفو Olocausto: 6. بيرش، Israele: رغيف UNA دي الخط demarcazione: ه دي identificazione: هيئة تنظيم الاتصالات: GLI ebrei satanisti ديل FMI (تشي، لورو هانو rinunciato الإعلان UNA Nazione: في rovinare: TUTTI أنا popoli: تأتي vampiri)، البريد GLI ebrei سانتي: تشي، هانو fatto لا SCELTA دي ديو: دي Israele: البريد quindi ديلا فيتا ETERNA.

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
1 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 1 مينوتو كرة القدم @ قدسي الإسلام: poiché: أبرامو عهد الأمم المتحدة فيرو musulmano؟ البوي، ogni UOM: يا è الامم المتحدة musulmano: anche! TUTTI dovrebbero: gustare: لا santità dell'Islam! أماه، لا الشريعة nasconde: الأمم المتحدة PROGETTO imperialistico: تشي è: IL فيرو aspetto: ديل satanismo! Infatti، ديو غير pretende: دي ايل موندو conquistare: attraverso: لا coercizione: 1. SIA بيرش: ديو لو جيا avrebbe fatto! 2. SIA بيرش: ديو غير confondere حمى مجهولة السبب: SE stesso يخدع أنا ميتودي criminali دي satana! Quindi: colui تشي هكتار scelto لا الشريعة:؟ لوي هكتار scelto: anche، دي fatto: دي دي أجرة لو sterminio TUTTO IL genere umano! ECCO بيرش: IO ucciderò: في موندو ايل TUTTO: soltanto: أنا musulmani: تشي: لا vorranno erigere الشريعة!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 1 مينوتو كرة القدم mentre: IO difenderò، IO E proteggerò: يخدع TUTTO IL MIO أموريه: TUTTI GLI altri musulmani. بيرش: في perversione questa tutta: إد abominazione: تشي اللوبي البلاط viene ebraiche: البريد massoniche: ديل FMI؟ لورو rappresentano: لا moralità ميليوري! ECCO بيرش: عرض القياسية: أونيفرسال: دي moralità: ديفي anche essere accettato: دا tutte جنيه Nazioni: affinché، أنا musulmani: غير abbiano PIU bisogno دي essere difesi دالا الشريعة!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
1 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[ميا moglie؟ تأتي من تلقاء tutte جنيه ديل موندو altre persone] TUTTI coloro:! تشي: SI oppongono:؟ آل MIO volere (anche حد ذاتها، IO غير سونو conosciuto دا لورو)؟ لورو الاشتراكية ammalano، بيرش، IO سونو: الخط الفاصل REI: IL بون باستوري! pertanto، SE لورو porranno: SE stessi سوتو لا ميا protezione؟ لورو saranno perdonati، والبريد quindi: ristorati ه risanati! ECCO بيرش، يخدع ايل passare ديل تيرة: سمبر PIU persone، غير potranno PIU أجرة لمينو: دي لي: في vivere! ECCO بيرش IO غير حو bisogno دي دي يا essere violento avere ديلي eserciti! Perdere لا sovranità monetaria (FMI)؟ equivale على غرار perdere sovranità بوليتيكا إد ogni Altra للsovranità! ECCO بيرش: è ايل عديم الجدوى teatrino الخسيس: ديلا قبل الميلاد؛ تشي فا لى غير دالا FED: بيرش أمة الإسلام sappiamo تأتي لورو سونو UNA سولا sinagoga دي satana! SI ammaleranno TUTTI أنا miei nemici! TUTTI أنا ribelli: آمين! كوزي vedremo: SE كريستو è seduto علا ديل بادري destra!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento 1 سيكوندو كرة القدم @ ريجينا، ميا Sorella: ريجينا إليزابيتا II، آسف، IO غير رييسكو لvalutare: ايل توه livello، دي RESPONSABILITA: في crimine questo TUTTO: ديل Satanico FMI: forse غير è الامم المتحدة crimine SUPERIORE : أ دي quello: TUTTI altri GLI: القادة والنخبة

    
[للحصول على حبي لإسرائيل: و: كل ما عندي من الشعوب: أنا Uniuversal الإخوان] 1_7. ضد التلمود الشيطاني ::: في الولايات المتحدة الأمريكية: صندوق النقد الدولي FED CIA 322 -> 1. عذرا، التي تسوق: لا أستطيع شراء علبة من: طنين: من: حمض الكبريتيك: ل: أن أقول للشرطة هي: I، وهذا، أذوب مئات: الجثث؟ 2. آسف، وذلك بسبب: الآلاف، و: الآلاف، من: التضحيات البشرية التي: على نسر: من: الشيطان، وليس لك: اكتشاف، أبدا: واحد فقط: مذنب؟ 3. منها: القوة الصناعية، ووسائل الإعلام السياسية والمؤسسية و، والتمويل جعلت من الممكن: إنشاء: 11-09؟ هؤلاء الوحوش: من: عبدة الشيطان، وهذا، فإنها يمكن أن المشي: في الوسط: إلى الإنسان: والآن، لديها طموح: غزو العالم: متفوقة جدا ل: لنا هو: تلك الثروة و: الأجانب التكنولوجيا!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
2 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[للحصول على حبي لإسرائيل: و: كل ما عندي من الشعوب: أنا Uniuversal الإخوان] 2_7.against: الشيطانية التلمود: في الولايات المتحدة الأمريكية: صندوق النقد الدولي FED 322 CIA ->: لأنك له: قطاع الطرق: جميع الرموز الدينية: (ما عدا rovescite الصلبان ، النجوم: عكس: معا: في: كل الرموز الكفرية: من: معدن رمز: أن، هي: الرموز الشيطانية)؟ لأنك نقلها من دروس: السحر في المدارس؟ ومن ثم: مناسب ل: لك، وأنك تتفق! يمكنك إزالة كافة: بريدك الرموز الشيطانية: و:! واللاعنون الخاص بك: الأمة هؤلاء الوحوش: من: عبدة الشيطان، وهذا، فإنها يمكن أن المشي: في الوسط: إلى البشر: والآن: الطموح: من: قهر: العالم: أعلى بكثير ل: لنا هو: تلك الثروة و: التكنولوجيا الغريبة ! الشر والقسوة أرى له: النساء جانغ: حل من حمض الكبريتيك: من: المعدة إلى أسفل!

    
[للحصول على حبي لإسرائيل: و: كل ما عندي من الشعوب: أنا Uniuversal الإخوان] 3_7.against: الشيطانية التلمود: US: 666 322 صندوق النقد الدولي FED CIA -> عبدة الشيطان: لديك: سيطرة: قوة! لقد رأيت النساء مخوزق: فتحة الشرج إلى الفم: هذه المرأة هي: تمسك: قطب: من الخشب: أشار، أو: وضعت هذه المرأة على استجواب: تمسك: من البصاق من خنزير! واضح؟ من يدخل في عبادة الشيطان: عن الشركة: الحصول على السيطرة على العقل المثالي، لأنه، أنه يعتقد: أن: كاهن: الشيطان، وقال انه يمكن قراءة: أيضا: الأفكار! الآن، هذا المسخ: على النحو التالي: يمكن أن يكون ووضع حد؟ وبما أن هذا الخاص بك: الشيطانية: المؤسسية: أنها تنطوي على المؤسسات / الحكومات: من: إنجلترا، فرنسا، ألمانيا و: هذه "العملية" في جميع الديمقراطيات الزائفة (شيطان مجنون) من: رسوم سك العملات المصرفية؟ على النحو التالي: الجنس البشري كله: هو: في خطر الآن؟

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
2 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[للحصول على حبي لإسرائيل: و: كل ما عندي من الشعوب: أنا Uniuversal الإخوان] 4_7. المعارضون: الشيطانية التلمود: US: 666 322 صندوق النقد الدولي FED CIA -> والشيطانية: هو: من أسوأ: أكل لحوم البشر بسبب: هو: ل: الخبرة: جسدية العقلي والروحي والنفسي، "بلا: إمكانيات: العودة: أو : من: الخلاص "، في الواقع، منظمة الصحة العالمية: الغش: من تعتقد؟ وقتل على الفور! هذه عبدة الشيطان المؤسسية أكل قلب الخام خلال: التضحية البشرية: بينما كانت الضحية: لا يزال على قيد الحياة، هي: التقنية، المؤسسة، والكمال من: الجريمة: و: الرعب! وعبدة الشيطان: لديك: المهنيين: عالية: المتخصصة! اللازمة: ل: الأحكام العرفية: ل: استئصال هذا السرطان: المجتمع المدني؟ سري للاسلحة من: أمريكا؟ لا يمكن تحقيق النصر: عسكري! يجب على الجنس البشري كله من أجل البقاء الانضمام معي: أنا REI الخط الفاصل!

    
[للحصول على حبي لإسرائيل: و: كل ما عندي من الشعوب: أنا Uniuversal الإخوان] 5_7. ضد التلمود الشيطاني ::: US: 666 322 صندوق النقد الدولي FED CIA -> قمت بإنشائها: كل هذا المسخ: مدن تحت الأرض: (المحمية: عسكرية سرية) حيث الإنسانية هو: تم حظر: الرعب: يسود أي وقت مضى! التجارب الجينية، وما إلى ذلك .. الخ ... القيود لا! الآن؟ على النحو التالي: إبادة: هؤلاء الوحوش (التي هي: استعداد: مع تلك: التضحية: ل: عرض تلك: الإخلاص ل:؟ الشيطان) لديك، قدمتموه: ل: هذه عبدة الشيطان: كلما: قوية، سرية: تكنولوجيا متطورة؟ هؤلاء الوحوش، الذين يمكن السير: في الوسط: الإنسان، والآن لديك: طموح: غزو العالم متفوقة بذلك إلى: لنا هو: التكنولوجيا الغريبة: في تلك الثروة و! سري للاسلحة من: الكلاب الأمريكية؟ لا يمكن تحقيق النصر على الجيش! ينبغي أن الجنس البشري كله من أجل البقاء الانضمام لي!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
2 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[للحصول على حبي لإسرائيل: و: كل ما عندي من الشعوب: أنا Uniuversal الإخوان] :: 6_7.against الشيطانية التلمود: US: 666 322 صندوق النقد الدولي FED CIA -> [عندما المواطن: هو: من: الجبهة: في الخاص: الإعداد : من: الشيطانية؟ هو: رجل ميت] لديك تعرض للخطر بقاء:! الجنس البشري على كل شيء: على كوكب الأرض لأن عبدة الشيطان؟ من: لا: هي اكبر من ذلك وهو: الجنس البشري! "كيف؟" والرجال: المرأة هي: البالية: من الزنا وما إلى ذلك بالطبع .. الخ ... لذلك، هو: إضفاء الطابع المؤسسي يمكن أن: الشر:؟ ل: جعل مقنعة: لهذه النقطة: من: تحذف: الإرادة الحرة: الإرادة من الله؟ ل: لديك: الرقيق: بالتأكيد: موثوق بها: و: أمير المؤمنين: ل: التلمود الشيطاني؟ كنت عبدة الشيطان مجنون جنائيا! [يشوع 24، "اخترت من تعبدون!" قال الله لي: "ما يقلق كنت بالذي يفعل الشر:؟ شره سوف يموت!"]

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
2 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[للحصول على حبي لإسرائيل: و: كل ما عندي من الشعوب: أنا Uniuversal الإخوان] 7_7. المعارضون: الشيطانية التلمود: US: 666 322 صندوق النقد الدولي FED CIA -> بالطبع، هو أنت: أكثر: الخطرة: و: أكثر من: الجنائية لل: جميع الدول! ولكن: أن الكنيسة قد حرم الماسونية 666 مرات؟ انها تعلم ان، نحصل على: هذا! (عندما تقول السعودية ل: لي: أن: أجبرت على: هو جعل الإسلام العدوانية ل: كان لك:؟! I إرادتهم أن يغفر) لأنه قد والمجتمع المدني بحيث الهشة: و: بلا سيادة: مواجهة كل هذا الرعب؟ ولكن: هو: الرعب الذي استغرق الآن حيازة: و: الأسلحة السرية: قواعد سرية: بما يلي: السيطرة على: برنامج: الأجانب عمليات الاختطاف، لأن sataniti: هي: التحالف مع الشياطين! عبدة الشيطان إبقاء تعليقاتي على هذه الصفحة: بتحد: ضد البشرية جمعاء! ولكنهم يعرفون جيدا: أن الخط الفاصل فقط REI: يمكن مواجهة هذا التحدي القاتل ضدهم!

    
@ عزيزي الجدة اليزابيث الثانية -> هذا هو السبب ولست بحاجة لجعل هجاء عليك! ولكن هذا: هو الحقيقة بلدي: أنا أحبك وجميع الجدات من العالم أمثالك!

    
@ عزيزي الجدة اليزابيث الثانية -> وراء هذا التهديد العالمي؟ هناك دائما الحاخامات الفريسيين لصندوق النقد الدولي، والتي هي نفس ثم المتنورين من قبل إبليس، منظمة الصحة العالمية، البنك رسوم سك العملات: غير مشروعة، ولكن من الناحية القانونية: مؤامرة نسج بصبر على مر القرون: كما قال: أيضا: دانتي أليغييري، أو الجرائم المرتكبة: وهكذا، في وضع: غير طبيعية: أن: كل هذه الكراهية ضد: المسيح؟ لايوجد سابقة، كما هو: من الأعلى: الماسونية الخيانة: ضد: جميع المؤسسات: من كل العالم! هذا هو السبب، وهذا: صندوق النقد الدولي: يجب اعادتها: على أساس الدستورية! من قبل، أن، مملكة الشيطان، يخرج من صفحات الموت: من التلمود وخنق أي شكل: من الأمل للأسباب التالية: هناك أيضا سرية التلمود: أن: إنها ضد اليهود أنفسهم: لذلك، اليهود المفقودة: تفوت حقوقهم، من: يهودية: في الحالات التالية: بعد: وفاة يسوع، وسلاسل النسب الأبوي: تم تدميرها: عمدا!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
2 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ كارا نونا II إليزابيتا، -> dietro questo minaccia globale؟ CI سونو: سمبر: أنا rabbini farisei ديل FMI، تشي، البوي سونو GLI stessi المتنورين دا lucifero، تشي، هانو ايل signoraggio bancario: illecitamente أماه، legalmente: في UNA congiura: tessuta pazientemente attraverso أنا secoli: تأتي disse: ANCHE: دانتي أليغييري ؛ يا كريمين commessi: في مودو: abnorme: تشي: TUTTO questo أوديو كنترول كريستو: غير هكتار الأمم المتحدة precedente: تأتي ألتو: tradimento: massonico: كنترول: لو Istituzioni: دي TUTTO IL مودو! ECCO بيرش، questo: fondo Monetario انتر: ديفي essere ristrutturato: سو باسيل Costituzionali! الوجاهة، تشي، IL Regno دي Satana، ايسكيب البلاط pagine مورتي: ديل التلمود: البريد soffochi ogni المبدئية: دي إسبيرانزا: poiché: esiste anche الأمم المتحدة التلمود segreto: تشي: è كنترول GLI stessi ebrei: في avere fatto perdere: لورو: ogni diritto: دي ebraicità: نيل مومنتو في كوي: subito dopo: لا مورتي دي جيسو: genealogie جنيه paterne: furono distrutte: intenzionalmente!

    
@ كارا نونا II إليزابيتا، -> IO soffro، وداري: دي dispiaceri، وqualcuno، بيرش: IO سونو MOLTO أومو الأمم المتحدة سوس: أماه، أنا SE potenti: دي questo موندو: SE، IL إعادة dell'Arabia Saudita، ECC .. تشي، IO maltratto: facilmente MOLTO، cioè، SE TUTTI: غير: SI capiscono، quello تشي: significa: IL satanismo Istituzionale (تشي هكتار: IL possesso: ديلا: 1 بحوث والتكنولوجيا، 2 PROGETTO alieni E 3 جنيه ارمي segrete.) ، دي يأتي: في occulto مودو، إسو controlli جنيه istituzioni americane: (controllo elettronico globale: ايل غراندي فراتيلو: الجماعة الإسلامية المسلحة è UNA realtà: IL الجزئي المعالج: profetizzato: nell'Apocalisse:! è UNA realtà) è ايل pericolo: تشي، TUTTO questo: حمى مجهولة السبب rappresentare: أنا في TUTTI popoli ديل موندو! ECCO بيرش: devono essere archiviate: tutte جنيه contrapposizioni ideologiche ه religiose: intorno إعلان الأمم المتحدة garante: الأمم المتحدة mediatore imparziale، وتأتي è الخط الفاصل REI

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
2 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
@ CARA نونا II إليزابيتا، ----> في مودو questo، تو حد ذاته SEI UNA assassina يا SE تو إس إي آي UNA غراندي سانتا؟ questo particolare، ها غير significato في الأمم المتحدة لي! بيرش، soltanto ديو: SA ايل valore ديلا نوسترا فيتا: cioè: IL نوسترو esito خاتمة: ECCO بيرش، غير è الامم المتحدة كاسو: تشي: غراندي assassini ه غراندي peccatori: البوي، سونو diventati أنا PIU غراندي سانتي: تأتي، سانتو أغوستينو دي Ippona ، ECC .. ECC .. ECCO، بيرش، IO أوديو profondamente، أجرة دي pettegolezzi: sulle persone، infatti، soltanto، لو persone PIU meschine: possono أجرة دي pettegolezzi! ECCO بيرش، في الإعلام والتوعية questo مودو دي فيليس sarei يجرؤ أحد، الشركة المصرية للاتصالات لا ميا مانو، في الأجرة، والشركة المصرية للاتصالات insieme، ديلي lunghe passeggiate بوشي ني، ه LUNGO لا ريفا ديل ماري، بيرش، IO سونو MOLTO أومو umile الأمم المتحدة، ROMANTICO، سوس ، والبريد غير اليهود، الأمم المتحدة فيرو gentiluomo

    
@ CARA نونا II إليزابيتا، ----> 1). IO سونو rispettoso، دي: tutte جنيه autorità، سيفيلي: البريد religiose: ديل موندو intero! infatti. 2). IO غير رييسكو، وodiare: nessuno، بيرش: IO غير رييسكو لnessuno giudicare، (poiché، colui تشي giudica: (أ) è الامم المتحدة malfattore (بيرش: غير vuole servire، في umiltà)، أد è (ب)!: الامم المتحدة usurpatore: دي دي ديو diritti): poiché، IL giudizio: è soltanto، UNA دي ديو prerogativa! أماه IO سونو convinto، تشي، SE غير verrà archiviato، questo سيستيما massonico (جنوب شرق لوس انجليس كييزا كاتوليكا هكتار pronunciato: 666: scomuniche: كنترول:؟ لا massoneria الأمم المتحدة motivo:! CI dovrà بور essere) ديل signoraggio bancario: غير سارة soltanto: impossibile: لا EVITARE 3 درجات WW nucleare؛ أماه، ANCORA peggio، غير سارة impossibile contrastare، لا penetrazione ديل satanismo: nelle nostre istituzioni: تأتي، purtroppo، è جيا avvenuto ALLE istituzioni americane! ه يوتيوب، شمال شرق è الامم المتحدة esempio!

    
HellxDesPairTruction هكتار pubblicato الأمم المتحدة commento
    
3 ضبط. اتحاد كرة القدم

    
[الإمبريالية الشيطانية: من جزيره العرب السعودية السلفيين: رعب لجميع كلمة جدول أعمال تفعل WW النووية!] الجمعة يوليو 27، 2012. سعودية. السؤال من كريستوفر بيب Muhend الجمعة يوليو 27، 2012 اضطهاد التقييم / المادة. هنا دليل آخر، أي إذا كانت هناك حاجة، للحالة التي يواجهها كثير من المسلمين تفرض العقيدة الإسلامية وتجنب ترك السلطات على ضمان أن لديهم أي إمكانية للمقارنة بين القرآن والكتاب المقدس. وخاصة أي اتصال مع المسيحيين الذين أبشر! شكرا لD. المسيحية للإبلاغ عن هذه المعلومات وجدت في موقع الشرق إلى يوم. كإجراء وقائي، في حالة الارتباط لم يعد متوفرا، وهنا مقتطف: 26/07/12 و. السلطات السعودية يوم الثلاثاء القبض على مواطن لبناني وسعودي واحد في مدينة الخبر لمساعدة الشباب سعودية للتحول إلى المسيحية، وتقارير الموقع الإلكتروني للمعلومات Sabak السعودية. وأفرج عن المشتبه فيهما في وقت لاحق بكفالة أمس، زيادة توضيح الموقع.




YouTube

YouTube

596803 iscritti
69103120 visualizzazioni video

  • HellxDesPairTruction
    HellxDesPairTruction ha pubblicato un commento
    1 secondo fa
    @ Spidercomic. @ OBAMA: ie, CIA 666 322 IMF: ie, aliens abduction project: ---> because, your intelligence agencies: of the United States, that is, Satanism international, and institutional, framework, the IMF, why do you want to insult me: that, I am a citizen: honest and peaceful? and why the CIA and the Mossad: that: they made the 11-09, as he said publicly: President Francesco Cossiga, because: you insult me, without giving any explanation for your behavior: uncivilized and criminal ?
  • HellxDesPairTruction
    HellxDesPairTruction ha pubblicato un commento
    17 minuti fa
    @youtube .--> ie out ube: idiot said: ",Mark Angels," Mark non è un indirizzo email valido. youtu . be/8_G2uHTYQcs ---- HellxDesPairTruction has shared a video with you on YouTube: "Pasque blood talmud IMF Ariel Toaff cattolicesimo.eu second 666 ECB FED NWO" - @ jew boy, Rockefeller IMF 666 - as the Talmud taught to you, to deceive "th ...
  • HellxDesPairTruction
    HellxDesPairTruction ha pubblicato un commento
    21 minuti fa
    ,haider shami,HolyJHWHsanto, ecc..---> idiot ! outube said: "haider non è un indirizzo email valido. A (indirizzi email o nomi utente): Nota aggiuntiva (facoltativa): Anteprima messaggio: HellxDesPairTruction ha condiviso con te un video su YouTube: "Pasque di sangue talmud IMF Ariel Toaff cattolicesimo.eu 2a 666 FED ECB NWO" — @ jew boy, Rockefeller IMF 666 - as the Talmud taught to you, to deceive "th... "
  • HellxDesPairTruction
    HellxDesPairTruction ha pubblicato un commento
    45 minuti fa
    @ Jew Junge, Rockefeller IWF 666 - wie der Talmud lehrt Sie, um "die Puppen Christian: Gojim" zu täuschen, so zu tun: ein Christ zu sein: Sie auch? Als Ihr Kabbalah: es euch gelehrt hat, zu bewahren, zu kontrollieren der Macht, und bringen die Menschen zur Verzweiflung und Krieg? Wie gehen Sie mit Schulden zu bezahlen: Ihr Geld angelegt, aus dem Nichts auf den Wert von 270%: aller Völker (Wissenschaftler Giacinto Auriti), für ihre Zerstörung? Wie nützlich ist: die Shoah für Ihre Agentur? in der Tat, dass die Juden treu bleiben? sie sollte nie zu viele! Wartezeit für andere Unternehmer, dass sie Selbstmord begehen, und die 3 ° WW nuklearen genießen? wir können spielen Sie eine Partie Schach? [CIA IWF 666 322 FED EZB] @ Synnek1 Warum auch Ihre Mitarbeiter sind rassistisch wie Sie? ist für Ihre talmud, dh die Bibel des Satans?
  • HellxDesPairTruction
    HellxDesPairTruction ha pubblicato un commento
    47 minuti fa
    @ Muchacho judio, Rockefeller FMI 666 - como el Talmud enseña a usted, para engañar a "los títeres cristiana: goyim", a fin de fingir: ser un cristiano demasiado: también? A medida que su Kabbalah: ella os ha enseñado, para preservar, controlar el poder, y llevar al pueblo a la desesperación y la guerra? ¿Cómo se paga la deuda: el dinero creado de la nada al valor del 270%: de todos los pueblos (científico Giacinto Auriti), para su destrucción? ¿Qué tan útil es la siguiente: la Shoah para su agencia? de hecho, que los Judios deben seguir siendo fiel? nunca deben ser demasiado! esperando a otros empresarios, que se suicidan, y disfrutar de la 3 ° Guerra nuclear? podemos jugar una partida de ajedrez? [CIA FMI 666 322 BCE FED] @ Synnek1 ¿Por qué incluso los empleados son racistas como tú? es para su talmud, es decir, la biblia de satanás?
  • HellxDesPairTruction
    HellxDesPairTruction ha pubblicato un commento
    48 minuti fa
    @ Juif garçon, Rockefeller FMI 666 - que le Talmud enseigne à vous, à tromper »les marionnettes chrétienne: goyim», afin de faire semblant: d'être un chrétien trop: vous aussi? En tant que votre Kabbale: qu'elle vous a enseignés, de préserver, de contrôler la puissance, et amener les gens au désespoir et à la guerre? Comment payez-vous à la dette: votre argent créé à partir de rien à la valeur de 270%: de tous les peuples (scientifique Giacinto Auriti), pour leur destruction? Quelle est l'utilité: la Shoah pour votre organisme? en fait, que les Juifs devraient rester fidèle? ils ne doivent jamais être trop nombreux! d'attente pour d'autres entrepreneurs, qu'ils se suicident, et de profiter de la 3 ° WW nucléaire? nous pouvons jouer une partie d'échecs? [CIA FMI 666 322 BCE FED] @ Synnek1 Pourquoi même vos employés sont racistes comme vous? c'est pour votre talmud, c'est à dire la bible de satan?
  • HellxDesPairTruction
    HellxDesPairTruction ha pubblicato un commento
    49 minuti fa
    @ Ebreo ragazzo, Rockefeller FMI 666 - come il Talmud ha insegnato a voi, per ingannare "i burattini cristiana: goyim", in modo da fingere: di essere un cristiano troppo: anche voi? Come vostro Kabbalah: essa vi ha insegnato, per preservare, il controllo del potere, e portare la gente alla disperazione e la guerra? Come si paga con il debito: il vostro denaro creato, dal nulla al valore del 270%: di tutti i popoli (scienziato Giacinto Auriti), per la loro distruzione? Quanto è utile: la Shoah per la vostra agenzia? infatti, che gli ebrei dovrebbero rimanere fedeli? non devono mai essere troppi! in attesa di altri imprenditori, che si suicidano, e di godere della 3 ° WW nucleare? siamo in grado di giocare una partita a scacchi? @ Synnek1 Perché anche i vostri dipendenti sono razzisti come te? è per il Talmud, cioè la Bibbia di Satana?
  • HellxDesPairTruction
    HellxDesPairTruction ha pubblicato un commento
    1 ora fa
    [CIA IMF 666 322 FED ECB ] Wulfnarok posted a comment 7 hours ago Make the world a better place, a stone desert nigger to death. -- ANSWER -->@Synnek1 Why even your employees are racist like you? is for your talmud , ie the bible of satan?

Nessun commento:

Posta un commento

Datagate: Nsa controlla 75% Rete Usa. USA E GB (farisei anglo-americani FMi NWO 666), hanno fatto distruggere i documenti, del guardian, circa Snowden, perché, sono diventati, la più pericolosa minaccia di nazismo, di tutta la storia del genere umano. loro non sono stati scoperti, da una terrestre tecnologia, sono stati "rivelati", come una religione.. bisogna, espellere, immediatamente, dal territorio nazionale, ogni cosa appartenga, ad USA e GB, ad iniziare dalle ambasciate, loro sono diventati satanisti TROIKA satanisti, TROIKA cosa è il signoraggio bancario? e perché voi lo avete, se, la costituzione lo proibisce a voi? perché, voi state portando allo sterminio, i popoli, con le voste magie giuridiche?

Questa NON è una testata giornalistica

Questa NON è una testata giornalistica

======



==================

===========================



Posting Date
Artifacts That Challenge Evolution: A Man-Made Cup In Pennsylvanian Coal?February 11, 2013
Artifacts That Challenge Evolution: Hands-Down EvidenceFebruary 7, 2013
Artifacts That Challenge Evolution: Trilobites UnderfootFebruary 4, 2013
Artifacts That Challenge Evolution: Getting A handle On Ancient Dinosaur SightingsFebruary 2, 2013
Artifacts That Challenge Evolution: Perplexing Permian PrintJanuary 28, 2013
Artifacts That Challenge Evolution: The Willett PrintJanuary 25, 2013
Artifacts That Challenge Evolution: Throughout The Geologic ColumnJanuary 23, 2013
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: Cro-Magnon ManJanuary 16, 2013
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: Neanderthal ManJanuary 14, 2013
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: Homo ErectusJanuary 11, 2013
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: Piltdown ManJanuary 11, 2013
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: Homo Habilis - ´Handyman´January 7, 2013
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: Nebraska ManJanuary 4, 2013
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: RamapithicusJanuary 2, 2013
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: ´Your Little Cousin´ LucyDecember 31, 2012
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: The Tuang ChildDecember 28, 2012
Failed Evolutionary Pre-Human Candidates: IntroductionDecember 26, 2012
The Model, Episode 4



========

Questa NON è una testata giornalistica

the King Unius Rei

the King Unius Rei
universal brotherhood